موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

23 نوفمبر 2023 - 3:53 م

يحل فريق الاتحاد ضيفاً ثقيلاً علي فريق الاتفاق ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة والموافق الرابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق اتحاد جدة الي مدينه بريدة من أجل خوض لقاء صعب يبحث من خلاله للعودة سريعاً الي المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، لذلك سيدفع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة من أجل خطف ثلاث نقاط غاليه ، علي الجانب الآخر انهي فريق الاتفاق مرانه الأخير علي ملعبه “الأمير محمد بن فهد” من اجل خوض لقاء من العيار الثقيل والتي يسعى من خلالها لاقتناص فوز وثلاث نقاط من ذهب ، ويستغل فريق الاتفاق عامل الأرض والجمهور للضغط على الاتحاد وتقديم لقاء كبير وتحقيق الفوز عليه ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

وحقق فريق اتحاد جدة فوز كبير علي فريق أبها ، برباعية مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي ، بينما تعادل فريق الاتفاق ضد فريق الفيحاء ، سلبياً بدون أهداف ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

تذاع المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي الممتاز ، وتعرض مباراة اتحاد جدة ضد الاتفاق على شاشة التلفزيون “SSC sports extra 1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

وتذاع مباراة اتحاد جدة ضد الاتفاق بصوت المعلق الرياضي المصري “مدحت شلبي ” ، بجانب المعلق الرياضي”فهد العتيبي ” ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

يحتضن ملعب “الأمير محمد بن فهد” مباراة المتعه والاثاره بين اتحاد جدة ضد الاتفاق ، في بطولة الدوري السعودي.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: غروهي

خط الدفاع: الشنقيطي ، لويز ، كادش ، بامسعود

خط الوسط: فابينيو ، كانتي ، الغامدي

خط الهجوم: رومراينيو ، بنزيما ، كورونادو

تشكيل الاتفاق اليوم

حراسة المرمى: فيكتور

خط الدفاع: العتيبي ، تيسيران ، هندري ، الخطيب ، الشمراني

خط الوسط: الغامدي ، فينالدوم ، هزازي

خط الهجوم: كوايسون ، جراي

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

خاض فريق اتحاد جدة 13 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في شباكه 12 هدف في جدول الدوري السعودي.

مشوار الاتفاق في الدوري السعودي

لعب فريق 13 مواجهه ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 19 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف في الدوري السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 24 نقطة ، بينما يدخل فريق الاتفاق اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 22 نقطة.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 13
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 10
3- أندرسون تاليسكا – النصر 8
4- كريم بنزيما – الاتحاد 8
5- موسى ديمبيلي – الاتفاق 7