موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

30 نوفمبر 2023 - 4:24 م

يحل فريق الخليج ضيفاً ثقيلاً علي فريق اتحاد جدة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويبحث جماهير كورة القدم الآسيوية عن الموعد والقنوات الناقلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ، ويسعي فريق الاتحاد لتحقيق فوز مهم وغالي من أجل خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي صدارة الدوري السعودي ، وتعادل فريق اتحاد جدة مع الاتفاق إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق الخليج الي مدينه جده من أجل الدخول في معسكر مغلق وخوض لقاء ناري وقوي يسعي من خلاله لتحسين موقفه في جدول الدوري السعودي الممتاز ، من أجل تعويض الهزيمه التي تلقاها من فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج

تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي ، وتعرض مباراة اتحاد جدة ضد الخليج علي شاشة “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد الخليج

استقرت مجموعة قنوات SSC sports تعيين الثنائي “رؤوف خليف ، مشاري القرني” ، علي لقاء اتحاد جدة ضد الخليج ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الخامس عشر من بطولة الدوري السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الخليج

يحتضن ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” لقاء من العيار الثقيل بين اتحاد جدة ضد الخليج في دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، حسن كادش، لويز فيليبي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: إيجور كورنادو، فابينيو، سلطان الفرحان، صالح العمري.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما

تشكيل الخليج اليوم

حراسة المرمى: الحيدري

خط الدفاع: حمسل ، خبراني ، لوبيز ، ريبتشو

خط الوسط: حمزه ، وو يونغ ، رودريغيز

خط الهجوم: الطريس ، محمد شريف ، مارتينيز

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

لعب فريق اتحاد جدة 14 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 13 هدف.

مشوار الخليج في الدوري السعودي

لعب فريق الخليج 14 مباراة ؤ فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 14 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف .

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق اتحاد جدة اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 25 نقطة ، بينما يتواجد فريق الخليج المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة في جدول دوري روشن السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو – النصر 15
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 11
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 6
4- مالكوم – الهلال 9
5- أندرسون تاليسكا – النصر 8