موعد مباراة النصر ضد بيرسبوليس في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

27 نوفمبر 2023 - 10:48 ص

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا خلال الساعات القليلة المقبلة ، والتي ستجمع بين فريق النصر السعودي ضد فريق بيرسبوليس ، في لقاء ممتعة ومثيرة سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وانهي فريق النصر مرانه الأخير علي ملعبه جامعة الملك سعود بالرياض لاستضافة بيرسبوليس في لقاء البحث عن الفوز الخامس له علي التوالي وتحقيق العلامة الكاملة من أجل التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق بيرسبوليس الدولة المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء البحث لخطف صدارة المجموعة من فريق النصر والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر لذلك سنشاهد أكثر من رائعه وممتعة والتي ينتظرها جميع عشاق ومحبي كورة القدم السعودية والأسيوية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وحقق فريق النصر الفوز علي فريق الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا ،بينما تعادل فريق النصر مع فريق استقلال دوشنبه بهدف لهدف إيجابيا في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد بيرسبوليس

تعرض المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، وسيتم إذاعة لقاء النصر ضد بيرسبوليس علي شاشة التلفزيون “bein sports AFC2”.

معلق مباراة النصر ضد بيرسبوليس

استقرت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا.

ملعب مباراة النصر ضد بيرسبوليس

يستضيف ملعب “جامعة الملك سعود بالرياض” ، لقاء من العيار الثقيل بين النصر ضد بيرسبوليس ، مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال آسيا.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام وعبدالإله العمري ومحمد آل فتيل وأليكس تيليس.

خط الوسط: سامي النجعي ومارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو.

خط الهجوم: ماني ورونالدو وتاليسكا

تشكيل بيرسبوليس اليوم

حراسة المرمى: بيرانفاند

خط الدفاع: خانونوف ، كنعاني ، جيورجي ، نعمتي

خط الوسط: صادقي ، ريجي ، رفيعي ، ترابي

خط الهجوم: عمري ، بهوي

تاريخ مواجهات النصر ضد بيرسبوليس

تقابل فريق النصر السعودي ضد فريق بيرسبوليس في اربع مواجهات سابقه في بطولة دوري أبطال آسيا ، حقق النصر الفوز علي بيرسبوليس في لقائين سابقين ، بينما فاز فريق بيرسبوليس علي النصر في مواجهتين سابقتين.

جدول ترتيب مجموعة النصر

1- النصر 12 نقطة
2- بيرسبوليس 7 نقاط
3- استقلال دوشنبه 2 نقاط
4- الدحيل 1 نقطة