موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن في دوري ابطال اوروبا

29 نوفمبر 2023 - 2:33 م

يبحث عشاق ومحبي كورة القدم الأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ الألماني ضد كوبنهاجن الدنماركي في لقاء ممتع وشيق بين الوصيف والمتصدر ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ونجح فريق البايرن في حجز مقعدا في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق العلامة الكاملة والفوز في جميع المواجهات الاربعه في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويسعي لتحقيق الفوز الخامس له علي التوالي ، وحقق فريق بايرن ميونخ فوزاً مهماً علي غلطة سراي التركي بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق كوبنهاجن الي دولة ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء تحديد المصير ، حيث يأمل فريق كوبنهاجن في تحقيق فوز ثمين من أجل حجز مقعداً في دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل تحقيق الفوز ، وفاز فريق كوبنهاجن علي فريق مانشستر يونايتد برباعيه مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تستعرض شبكة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتعرض مباراة البايرن ضد كوبنهاجن علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن

يتولي المعلق الرياضي المتميز “خالد الحدي” لقاء البايرن ضد كوبنهاجن ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن

يستقبل ملعب “اليانزا” لقاء من العيار الثقيل بين البايرن ضد كوبنهاجن ، خلال الساعات القليلة المقبلة في دوري ابطال اوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: لايمر ، اوباميكانو ، كيم ، مزراوي

خط الوسط: كيميتش ، موتينج ، جورتيسكا

خط الهجوم : كومان ، كين ، ساني

تشكيل كوبنهاجن اليوم

حراسة المرمى: جرابارا

خط الدفاع: نكيرسين ، ديكس ، بولسين ، يليرت

خط الوسط: لاركر ، فالك ، كلاسن

خط الهجوم : اليونسي ، اوسكارسون ، عاشوري

طاقم حكام مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة البايرن ضد كوبنهاجن بقيادة الحكم “ستيفاني فارابارت” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن

التقي فريق البايرن الألماني ضد فريق كوبنهاجن الدنماركي في لقاء وحيد سابق في دوري ابطال اوروبا ، وفاز البايرن علي كوبنهاجن في هذا اللقاء.

جدول ترتيب مجموعة بايرن ميونيخ

1- بايرن ميونخ 12 نقطة
2- كوبنهاجن 4 نقاط
3- غلطة سراي 4 نقاط
4- مانشستر يونايتد 3 نقاط