موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

29 نوفمبر 2023 - 1:19 م

يستضيف فريق فيوتشر نظيرة فريق الزمالك في لقاء من العيار الثقيل ، في لقاء من العيار الثقيل والتي يبحث عن موعده والقنوات الناقله جماهير كورة القدم المصرية والإفريقية ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الفارس الابيض استعداداته المكثفة لخوض لقاء صعب ، ويعاني الابيض من تذبذب النتائج وموقفه في جدول الدوري المصري ، حيث يقدم نتائج سلبية منذ انطلاق النسخة الحالية ويسعي لتعويض نزيف النقاط التي حلت بالفريق خلال الفترة الماضية ، ويتطلع الابيض لتحقيق فوز ثمين وكبير علي فيوتشر واقتناص ثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، علي الجانب الآخر ينافس فريق فيوتشر الاهلي و بيراميدز علي صدراة الدوري المصري ، لذلك سيدفع علي ماهر المدير الفني للفريق بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل تحقيق فوز ثمين وكبير والحفاظ علي موقفه في المربع الذهبي ، لذلك سنشاهد مباراة قوية وممتعة من خلال تغطية رائعه ومثيرة عبر yalla shoot plus الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وهزم الزمالك من فريق زد بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري ،وتلقي فيوتشر هزيمة من فريق انبي بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعد مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وسيتم إذاعة مباراة الفارس الابيض ضد فيوتشر علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد فيوتشر

اختارت مجموعة قنوات on time تعيين المعلق الرياضي المتميز “طارق الأدوار ” ، ليكون معلقاً على لقاء الابيض ضد فيوتشر ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

ملعب مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يستقبل ملعب “الاهلي والسلام” لقاء الابيض ضد فيوتشر ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى:
محمد عواد

خط الدفاع:
محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حمزه المثلوثي

خط الوسط:
سيد نيمار – نبيل دونجا – عمرو السيسي – إبراهيما نداي

خط الهجوم:
محمود شيكابالا – يوسف اوباما – أحمد السيد زيزو

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة المرمى:
محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع:
باسم علي – علي الفيل – خالد رضا – محمد يوسف

خط الوسط:
محمد نصير – غنام محمد
عمر كمال – عبد الكبير الوادي – محمد صادق

خط الهجوم:
مروان محسن

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 6 مواجهات ، فاز في لقائين ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 12 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف.

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

لعب فريق فيوتشر 6 مواجهات ، فاز في 4 مواجهات ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبيه 8 أهداف ، ودخل في مرماه 4 أهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط ، بينما يدخل فريق فيوتشر اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 12 نقطة في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- أجوستينيو مابولولو الاتحاد السكندري 6 هدف
2- أحمد بلحاج الجونة 6 هدف
3- أحمد قندوسي سيراميكا كليوباترا 5 هدف
4- مصطفى زيكو نادي زد 5 هدف