موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي

23 نوفمبر 2023 - 4:02 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الفرنسية والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق باريس سان جيرمان ضد فريق موناكو ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة والموافق الرابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، وانهي فريق باريس سان جيرمان جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة موناكو في لقاء البحث عن فوز جديد وثلاث نقاط غالية من أجل الهروب بصدارة الدوري الفرنسي بأكبر عدد من النقاط والانفراد بصدارة الدوري ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق موناكو الي مدينه باريس مساء أمس الخميس من أجل الدخول في معسكر مغلق من أجل خوض لقاء صعب يبحث من خلاله لتحقيق فوز ثمين وتعطيل باريس سان جيرمان وتقليص الفارق بينهم من أجل تصدر بطولة الدوري الفرنسي ، في ديربي قوي وصعب يأمل من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة علي باريس سان جيرمان ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً علي فريق ستاد ريمس بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي ، بينما تعادل فريق موناكو سلبياً بدون أهداف مع لو افر في الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

تنطلق المباراة في تمام 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تعرض شبكة قنوات bein sports جميع البطولات الفرنسية والأوروبية ، وسيتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” لقاء من العيار الثقيل بين باريس ضد موناكو ، في الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: سولير ، ماركينيوس ، سكرينيار ، موكيلي

خط الوسط: ايمري ، ديمبيلي ، رويز

خط الهجوم: مبابي ، راموس ، دي كانغ

تشكيل موناكو اليوم

حراسة المرمى: كون

خط الدفاع: سينغو ، مورفيان ، ماجاسا

خط الوسط: ديانا ، زكريا ، فوفانا ، جاكويز

خط الهجوم: اكليوش ، بن بدر ، جولوفين

طاقم حكام مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو

كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن تعيين الحكم المتميز “بينوا باستيان” لإدارة لقاء باريس ضد موناكو ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة ، حيث لعب 12 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف ، بينما يتواجد فريق موناكو المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، حيث خاض 12 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في شباكه 14 هدف في جدول الدوري الفرنسي.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 13 هدف
2- أكور آدمز مونبلييه 7 هدف
3- مصطفى محمد نانت 5 هدف
4- اليكساندر جولوفين موناكو 5 هدف