موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

29 نوفمبر 2023 - 12:26 م

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم الأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني ضد فريق نابولي الإيطالي ، في لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين متصدر ووصيف المجموعة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023-24 ، ويسعي الفريق الملكي لتحقيق الفوز الخامس له علي التوالي وتحقيق العلامة الكاملة ، ونجح في خطف بطاقة التأهل الي دور ال16 في بطولة دوري أبطال أوروبا ،وحقق فريق ريال مدريد الفوز علي فريق سبورتينغ بارغا بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق نابولي الي دولة اسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله لخطف ثلاث نقاط غاليه والاقتراب من حصد بطاقة التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة دوري الأبطال ، وتعادل فريق نابولي إيجابيا بهدف لهدف مع فريق يونيون برلين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي

تذاع المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تستعرض شبكه قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وتعرض لقاء الفريق الملكي ضد نابولي علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد نابولي

استقرت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، معلقاً علي لقاء الفريق الملكي ضد نابولي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد نابولي

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” لقاء من العيار الثقيل بين الريال ضد نابولي ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى:
لونين

خط الدفاع:
داني كارباخال – ناتشو – دافيد ألابا – فيرلان ميندي

خط الوسط:
داني سيبايوس – أوريليان تشواميني – فالفيردي

خط الهجوم:
جود بيلينجهام -رودريجو – خوسيلو

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى:
أليكس ميريت

خط الدفاع:
جيوفاني دي لورينزو – ليو أوستيجارد – أمير رحماني – ماتياس أوليفيرا

خط الوسط:
أنجويسا – لوبوتكا – زيلينسكي

خط الهجوم:
بوليتانو – فيكتور أوسيمين – كفاراتسخيليا

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد نابولي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “فرانسوا ليتكسير” ، لإدارة مباراة الفريق الملكي ضد نابولي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد نابولي

تقابل فريق الريال الاسباني ضد فريق نابولي الإيطالي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق الملكي الفوز علي نابولي في جميع المواجهات السابقة.

جدول ترتيب مجموعة ريال مدريد

1- ريال مدريد 12 نقطة
2- نابولي 7 نقاط
3- سبورتينغ بارغا 3 نقاط
4- يونيون برلين 1 نقطة