موعد مباراة إشبيلية ضد ايندهوفن في دوري ابطال اوروبا

29 نوفمبر 2023 - 1:31 م

نطلق مباراة اشبيليه الاسباني ضد فريق ايندهوفن الهولندي في لقاء ممتع وشيق ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء والموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ويسعي فريق اشبيليه لخوض لقاء صعب حيث باتت امال فريق ايندهوفن في التأهل ضئيلة جدا نظرا للنتائج السلبية التي قدمها منذ انطلاق النسخة الحالية وعدم تحقيق أي فوز حتي الآن والابتعاد بشكل أكبر من التأهل، ويأمل في تعويض الهزيمة التي تلقاها من فريق أرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة والماضية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه ايندهوفن الي دولة اسبانيا لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل التأهل الي دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لذلك اختتم جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة الفريق الهولندي ، باحثاً عن فوز كبير سيدفعه للتأهل ، وحقق فريق ايندهوفن فوزا علي فريق لانس الفرنسي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة اشبيليه ضد ايندهوفن

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة اشبيليه اليوم

تذاع جميع مباريات دوري ابطال اوروبا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم إذاعة لقاء اشبيليه ضد ايندهوفن علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة إشبيلية ضد ايندهوفن

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق”نوفل باشي” ، ليكون معلقاً على مباراة اشبيليه ضد ايندهوفن ، في دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة إشبيلية ضد ايندهوفن

يحتضن ملعب “رامون سانشيز بيزاخوان” لقاء المتعة والإثارة بين اشبيليه ضد ايندهوفن ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: دميتروفيتش

خط الدفاع: نافاس ، بادي ، راموس ، بيدروسا

خط الوسط: سوماري ، راكيتيش ، فرناندو

خط الهجوم: لوكابيكو ، النصيري ، اوكامبوس

تشكيل ايندهوفن اليوم

حراسة المرمى: بينيتز

خط الدفاع: تيزيه ، رامالهو ، بوسكجالي ، ديست

خط الوسط: باكويوكو ، دي يونج ، لوزانو

طاقم حكام مباراة إشبيلية ضد ايندهوفن

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الدولي “دافيدي ماسا” ، لإدارة مباراة إشبيلية ضد ايندهوفن ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تاريخ مواجهات إشبيلية ضد ايندهوفن

تقابل فريق اشبيليه الاسباني ضد فريق ايندهوفن الهولندي في ثلاث مواجهات سابقة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، فاز اشبيليه علي ايندهوفن في لقاء وحيد وكذلك فاز ايندهوفن علي اشبيليه في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء.

جدول ترتيب مجموعة إشبيلية

1- ارسنال 9 نقاط
2- ايندهوفن 5 نقاط
3- لانس 5 نقاط
4- اشبيليه 2 نقاط