موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

6 ديسمبر 2023 - 8:50 م

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء الذي سيجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد فريق تشيلسي ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم المان يونايتد مرانه الأخير علي ملعبه لخوض لقاء البحث عن الاقتراب من المربع الذهبي وتحسين موقف الفريق في الجدول والعودة الي مكانته الطبيعية في المربع الذهبي ، ويسعي فريق مانشستر يونايتد لتعويض الهزيمه التي تلقاها من فريق نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الجولة الماضية والرابع عشر من بطولة البرليمينج ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق تشيلسي الي مدينه مانشستر مساء أمس الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق وخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط من ذهب والاقتراب من المراكز الأولي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما فاز علي فريق برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والماضية من بطولة الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:15 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وتعرض مباراة المان يونايتد ضد تشيلسي علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس “، علي لقاء المان يونايتد ضد تشيلسي ،خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

يستضيف المان يونايتد نظيرة فريق تشيلسي علي ملعب “أولد ترافورد” ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: وان بياساكا ، ماجواير ، شاو ، دالوت

خط الوسط: ماكتوماني ، برونو ، ماينو

خط الهجوم: راشفورد ، مارسيال ، جارناتشو

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: ديساسي ، سيلفا ، بدياشيلي ، كولويل

خط الوسط: كايسيدو ، غالاغير ، انزو

خط الهجوم: ستيرلينج ، جاكسون ، مودريك

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن طاقم مباراة المان يونايتد ضد تشيلسي بقيادة الحكم المتألق “كريس كافانا” ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب فريق المان يونايتد 14 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 16 هدف ، ودخل في شباكه 17 هدف.

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

لعب فريق تشيلسي 14 مواجهه ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 24 نقطة ، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر برصيد 19 نقطة في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 9
4- جارود بوين – وست هام 8
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8