موعد مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

8 ديسمبر 2023 - 11:38 ص

يستعد فريق الهلال بشكل قوي وكبير لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري السعودي ، ويستضيف فريق الطائي مساء اليوم الجمعة والموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي الزعيم استعداداته المتواصلة لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غاليه للهروب بصدارة دوري روشن السعودي بأكبر عدد من النقاط وحسم اللقب بشكل مبكر لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء خاصه أن اللقاء خارج أرضه ، وحقق فريق الهلال فوز كبير علي فريق النصر بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي ، علي الجانب الآخر يواصل فريق الطائي استعداداته المكثفة لاستضافة الزعيم في لقاء صعب يسعي من خلاله لتحقيق فوز ثمين من أجل الهروب من منتصف الجدول والاقتراب من المراكز الأولي والابتعاد عن منطقة الخطر ، وحقق فريق الطائي فوز علي فريق الفتح بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السعودي ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

موعد مباراة الهلال ضد الطائي

تذاع المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي الممتاز ، وتعرض المباراة علي شاشة التلفزيون “SSC sports extra 1”.

معلق مباراة الهلال ضد الطائي

اختارت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “رؤوف خليف” ، علي لقاء الزعيم ضد الطائي ، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الهلال ضد الطائي

يستقبل الطائي نظيرة الزعيم علي ملعب “الأمير عبدالعزيز بن مساعد” ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الدوري السعودي.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- كوليبالي- خليفة الدوسري- البريك.

خط الوسط: سلمان الفرج- محمد كنو- الحمدان.

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو- سالم الدوسري- صالح الشهري

تشكيل الطائي اليوم

حراسة المرمى: البقعاوي

خط الدفاع: عبدالله ، النخلي ، باور ، روكو ، مجرشي

خط الوسط: عسيري ، سيميدو ، مينساه ، المؤشر

خط الهجوم: الحيزان

مشوار الهلال في الدوري السعودي

لعب الزعيم 15 مواجهه ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في لقائين ، ولم يهزم في اي لقاء ، وسجل لاعبيه 46 هدف ، ودخل في شباكه 8 أهداف.

مشوار الطائي في الدوري السعودي

خاض فريق الطائي 15 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في شباكه 30 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال اللقاء محتلا صدارة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة ، بينما يحتل الطائي المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 15
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 13
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 13
4- كريم بنزيما – الاتحاد 9
5- مالكوم – الهلال 9