موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

30 ديسمبر 2023 - 11:27 ص

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم السعودية والأسيوية لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين فريق الاتحاد ضد فريق الطائي ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، واختتم فريق اتحاد جدة مرانه الأخير علي ملعب مدينة الأمير بن عبدالعزيز الرياضية ، ويعاني فريق اتحاد جده من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه خلال الفترة الماضية بعدما تلقي هزيمة ثقيلة من الاهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وخروجه من بطولة كأس العالم للأندية ، بينما خاض لقائه ضد فريق النصر وهزم بخماسية مقابل هدفين في الاسبوع الماضي والثامن عشر من بطولة دوري روشن السعودي ، ويأمل في العودة إلى طريق الانتصارات مجدداً وتحسين موقف في الجدول والدخول في المربع الذهبي والمنافسة على صدارة الدوري مجدداً ، علي الجانب الآخر يواصل فريق الطائي استعداداته المكثفة ليستضيف اتحاد جدة في لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله لاستغلال تراجع مستوى الاتحاد بالضغط عليه وخطف فوز ثمين وثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب من قاع الجدول وتحسين موقف الفريق في جدول دوري روشن السعودي ، وهزم فريق الطائي من فريق ضمك بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في الدوري السعودي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة .

موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي

يلتقي الاتحاد ضد الطائي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، وسيتم اذاعه لقاء اتحاد جدة ضد الطائي علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “SSC sports HD 5”.

معلق مباراة الاتحاد ضد الطائي

استقرت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “حماد العنزي”، علي لقاء اتحاد جدة ضد الطائي ، خلال الساعات القادمة ، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الطائي

يحتضن ملعب “مدينه الامير عبدالعزيز بن مساعد” ، لقاء المتعة والإثارة ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري السعودي.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: المعيوف

خط الدفاع: الصحفي ، فابينو ، كادش ، هوساوي

خط الوسط: كانتي ، حمدالله ، الغامدي

خط الهجوم: رمارينيو ، بنزيما ، كورونادو

تشكيل الطائي اليوم

حراسة المرمى: براجا

خط الدفاع: الطوياوي ، النخلي ، روكو ، مجرشي

خط الوسط: كورديا ، سيميدو ، باور ، مينساه ، ميسيدجان

خط الهجوم: دوجاندزيتش

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

خاض فريق اتحاد جدة 18 مواجهه ، حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 34 هدف ، ودخل في شباكه 26 هدف.

مشوار الطائي في الدوري السعودي

لعب فريق الطائي 18 مواجهه ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 20 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الاتحاد اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 28 نقطة ، بينما يتواجد فريق الطائي المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو النصر 19 هدفًا.
2- ألكسندر ميتروفيتش الهلال 17 هدفًا.
3- جورج كيفين نكودو ضمك 14 هدفًا.
4- فراس البريكان الأهلي تاليسكا النصر 11 هدفًا.
5- عبد الرزاق حمد الله الاتحاد 10 أهداف.