موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

28 ديسمبر 2023 - 8:52 م

يبحث جماهير كورة القدم السعودية والأسيوية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد فريق الفيحاء ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة والموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الزعيم مرانه الأخير علي ملعب مدينة المجمعة الرياضيه لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وغالي من أجل الهروب بصدارة الدوري السعودي بأكبر عدد من النقاط من أجل الهروب بصدارة الدوري السعودي بأكبر عدد من النقاط والحفاظ على صدارة الدوري ، لذلك سيدفع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، علي الجانب الآخر يأمل فريق الفيحاء في تحقيق فوز ثمين وغالي من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ويعاني فريق الفيحاء من سوء نتائجه خلال الفترة الماضية ويسعي لتعويض الهزائم من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات السعودية.

وحقق فريق الهلال فوز كبير علي أبها بسباعية نظيفة ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، بينما هزم فريق الفيحاء من فريق الخليج بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في دوري روشن.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية ، وسيتم إذاعة لقاء الزعيم ضد الفيحاء عبر شاشة “SSC sports H، “SSC sports HD 5″.1”.

معلق مباراة الهلال ضد الفيحاء

أسندت شبكة قنوات SSC sports نقل لقاء الزعيم ضد الفيحاء بصوت المعلق الرياضي “عبدالله الغامدي” ، “عبدالله المحيسن”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في دوري روشن.

ملعب مباراة الهلال ضد الفيحاء

يحتضن ملعب “مدينة المجمعة الرياضيه” لقاء الزعيم ضد الفيحاء ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في الدوري السعودي الممتاز.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: سعود ، كوليبالي ، البليهي ، الشهراني

خط الوسط: نيفيز ، مالكوم ، سافيتش

خط الهجوم: ديلجادو ، ميتروفيتش ، الدوسري

تشكيل الفيحاء اليوم

حراسة المرمى: ستويكوفيتش

خط الدفاع: الرشيدي ، الخبيري ،الشويش

خط الوسط : البقعاوي ، سيمريت ، زيدان ، القيضي

خط الهجوم: مندش ، ساكالا ، اونيكوو

مشوار الهلال في الدوري السعودي

خاض الزعيم 18 مواجهه ، حقق الفوز في 16 مواجهه ،وتعادل في لقائين ، ولم يهزم في اي لقاء ، وسجل لاعبوه 57 هدف ، ودخل في شباكه 9 اهداف.

مشوار الفيحاء في الدوري السعودي

لعب فريق الفيحاء 18 مواجهه ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال صدارة دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة ، بينما يتواجد فريق الفيحاء المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 19
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 16
3-جورج كيفين نكودو – ضمك 14
4- فراس البريكان – الأهلي 11
5- أندرسون تاليسكا – النصر 11