معلق مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم 26-12-2023 في الدوري السعودي

25 ديسمبر 2023 - 7:44 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم السعودية والأسيوية لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين النصر ضد الاتحاد جدة خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري  في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم

واختتم فريق النصر اليوم مرانه الأخير ثم توجه إلي مدينة جدة مساء للدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء البحث عن استعادة صدارة الدوري السعودي وتقليص الفارق ، علي الجانب الآخر يواصل فريق الاتحاد كافة الاستعدادات المتواصلة لاستضافة النصر في لقاء قوي وصعب يسعي من خلاله لتحقيق فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل العودة إلي المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر بعدما تعرض لسوء نتائجه خلال المواجهات القليلة الماضية ، لذلك يأمل في العودة إلي طريق الانتصارات مجدداً وعدم الابتعاد عن صدارة دوري روشن السعودي.

وهزم فريق اتحاد جدة من فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي ، بينما فاز فريق النصر علي فريق الاتفاق بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

يلتقي النصر ضد الاتحاد في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تذاع شبكة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي ، وسيتم نقل مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “SSC sports HD 5”.

معلق مباراة الاتحاد ضد النصر

استقرت مجموعة قنوات SSC sports علي تعيين المعلق الرياضي المتميز “فارس عوض” ، “مدحت شلبي”، في مباراة الاتحاد ضد النصر دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد النصر

يستقبل ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ، لقاء الإثارة والمتعة بين اتحاد والنصر اليوم ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري السعودي.

تشكيل النصر اليوم

التشكيل| 4-3-3

نواف العقيدي

أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام

سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو

أندرسون تاليسكا – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو

تشكيل الاتحاد اليوم

التشكيل| 4-4-2

مارسيلو جروهي

فرحة الشمراني – فابينيو – سويلم المنهالي – مروان الصحفي

فيصل الغامدي – إيجور كورونادو – نجولو كانتي – صالح العمري

رومارينيو – كريم بنزيما

مشوار النصر في الدوري السعودي

لعب فريق النصر يلا شوت 17 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهه ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 46 هدف ، ودخل في مرماه 20 هدف.

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

خاض فريق الاتحاد يلا شوت 17 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 32 هدف ، ودخل في شباكه 21 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق النصر اليوم وصافة الدوري برصيد 40 نقطة ، بينما يتواجد فريق اتحادجة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 17
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 16
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 14
4- فراس البريكان – الأهلي 11
5- أندرسون تاليسكا – النصر 10