موعد مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

1 ديسمبر 2023 - 12:11 م

يتساءل جماهير وعشاق كورة القدم السعودية والأسيوية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق الهلال ضد فريق النصر ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة والموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، واختتم الزعيم جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة فريق النصر في لقاء من العيار الثقيل والتي يبحث من خلاله لتحقيق فوز ثمين وغالي من أجل الهروب بصدارة دوري روشن السعودي بأكبر عدد من النقاط ، لذلك يستغل الهلال عامل الأرض والجمهور للضغط على فريق النصر وخطف الفوز ، علي الجانب الآخر انهي فريق النصر مرانه الأخير علي ملعب الملك فهد الدولي لخوض لقاء تعطيل الهلال وتقليص الفارق بينهم من أجل تصدر جدول الدوري السعودي ، ويبقي الفارق بين النصر والهلال اربع نقاط فقط ، لذلك سنشاهد مباراة ناريه وقوية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وحقق الهلال فوزاً علي الحزم بنتيجة 9/0 في الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي ، بينما فاز النصر علي الاخدود بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد النصر

تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي ، وتعرض مباراة الزعيم ضد النصر علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “SSC sports HD 5”.

معلق مباراة الهلال ضد النصر

استقرت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “فارس عوض” ، معلقاً على لقاء الزعيم ضد النصر ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السعودي.

ملعب مباراة الهلال ضد النصر

يستضيف الزعيم نظيرة النصر علي ملعب “الملك فهد الدولي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في دوري روشن السعودي.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك – علي ال بليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش – محمد كنو – روبين نيفيز.

خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبد الله مادو – سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزفيتش – أوتافيو – سيكو فوفانا.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

مشوار الهلال في الدوري السعودي

لعب الزعيم 14 لقاء ، فاز في 12 لقاء ، وتعادل في لقائين سابقين ، وسجل لاعبوه 43 هدف ، ودخل في مرماه 8 أهداف.

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاض فريق النصر 14 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبيه 39 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال اللقاء محتلا صدارة دوري روشن السعودي برصيد 38 نقطة ، بينما يتواجد فريق النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة.

تاريخ مواجهات الهلال ضد النصر

تواجه الهلال مع النصر في 173 مباراة بمختلف البطولات الرسمية وكانت الغلبة للهلال في 67 مرة، بينما فاز النصر في 61 مباراة، وحسم التعادل بينهم في 43 لقاء.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 15
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 11
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 6
4- مالكوم – الهلال 9
5- أندرسون تاليسكا – النصر 8