موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

29 ديسمبر 2023 - 11:11 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم السعودية والأسيوية لقاء المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق النصر ضد فريق التعاون ، في قمة دوري روشن السعودي ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت والموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، وانهي فريق النصر مرانه الأخير ثم توجه إلي مدينه القصيم من أجل خوض لقاء البحث عن فوز مهم من أجل استعادة صدراة الدوري السعودي من فريق الهلال والذي يفارق عنه ب 7 نقاط فقط ، لذلك يأمل في تقليص الفارق بينه وبين الزعيم من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة ، ويسعي النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما حقق فوز ثمين وكبير علي فريق اتحاد جدة بخماسية مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في دوري روشن السعودي ، بينما انهي فريق التعاون مرانه الأخير ليستضيف النصر ويسعي التعاون لتعطيل النصر وتجميد رصيده من أجل خطف وصافة الدوري السعودي منه ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز بجانب استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، وتلقي فريق التعاون هزيمة من فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري السعودي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة النصر ضد التعاون

تنطلق مباراة النصر ضد التعاون في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تستعرض شبكه قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية ، وسيتم إذاعة لقاء النصر ضد التعاون علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” , “SSC sports HD 5”.

معلق مباراة النصر ضد التعاون

أسندت شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “فهد العتيبي “، “محمد حسين ” ، علي مباراة النصر ضد التعاون ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات دوري روشن.

ملعب مباراة النصر ضد التعاون

يستضيف ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ، لقاء من العيار الثقيل بين النصر ضد التعاون ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري السعودي.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيمريك لابورت – أليكس تيليس

خط الوسط: بروزوفيتش – فوفانا – أوتافيو

خط الهجوم: تاليسكا – رونالدو – ماني

تشكيل التعاون اليوم

حراسة المرمى: مايلسون

خط الدفاع: العبيري ، جيروتو ، السلولي ، العبدالرازق

خط الوسط: فلافيو ، المهديوي ، ميدران

خط الهجوم: بارو ، بيدرو ، ماتيوس

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاض فريق النصر 18 مواجهه ، حقق الفوز في 14 مواجهه ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 51 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف.

مشوار التعاون في الدوري السعودي

لعب فريق التعاون 18 مواجهه ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في شباكه 18 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق النصر في وصافة الدوري السعودي برصيد 43 نقطة ، بينما يحتل فريق التعاون 34 نقطة.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 19
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 16
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 14
4- فراس البريكان – الأهلي 11
5-أندرسون تاليسكا – النصر 11