موعد مباراة النصر ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

8 ديسمبر 2023 - 11:52 ص

اختتم فريق النصر مرانه الأخير علي ملعبه “الأول بارك” لاستضافة فريق الرياض خلال الساعات القليلة المقبلة ، في لقاء المتعة والإثارة والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة والموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادس عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، ويستعد النصر لخوض لقاء مهم يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط دفعه واحدة ، ويستغل النصر عامل ايه الأرض والجمهور للضغط علي الرياض وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، ويأمل فريق النصر لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من فريق الهلال بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والخامس عشر من بطولة دوري روشن السعودي ، بينما دخل فريق الرياض في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة من أجل دارسة الفريق المنافس بشكل قوي ودقيق من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف وتحقيق فوز ثمين ، من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع ، وتعادل فريق الرياض سلبياً بدون أهداف مع فريق الحزم بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة لمعرفة كافة الملاحظات في بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الرياض

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية ، وتذاع مباراة النصر ضد الرياض علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “SSC sports HD 5”.

معلق مباراة النصر ضد الرياض

استقرت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلقين الرياضيين المتميزين “محمد حسين “، “فهد العتيبي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري السعودي.

ملعب مباراة النصر ضد الرياض

يستقبل ملعب “الأول بارك” لقاء المتعة والإثارة بين النصر والرياض ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري روشن.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: أيمن يحيى، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، تاليسكا

تشكيل الرياض اليوم

حراسة المرمى: كامبانيا

خط الدفاع: الشويع ، ارسلاناجبتش ، عسيري ، الخيبري

خط الوسط: توريه ، ندونغ ، الرشيدي

خط الهجوم: الشهري ، العباسي ، الدوسري

مشوار النصر في الدوري السعودي

لعب فريق النصر 15 لقاء ، فاز في 11 مواجهه ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 39 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

مشوار الرياض في الدوري السعودي

لعب فريق الرياض 15 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق النصر في وصافة دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة ، بينما يحتل فريق الرياض المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 15
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 13
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 13
4- كريم بنزيما – الاتحاد 9
5- مالكوم – الهلال 9