موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال في قمة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

23 ديسمبر 2023 - 10:45 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن ديربي من اقوي واكبر الديربيات في أوروبا والذي سينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة في انجلترا ، في المباراة التي ستجمع بين ليفربول ضد أرسنال  مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

وانهي ليفربول اليوم مرانه الأخير علي ملعبه الانفيلد لاستضافة ارسنال في لقاء من العيار الثقيل والذي يحث من خلاله الليفر لتحقيق فوز مهم من أجل استعادة صدارة الدوري من الارسنال والذي يفارق عنه بنقطه واحدة فقط ، لذلك سيدفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد سلبياً بدون أهداف ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري الانجليزي.

اخبار مباراة ارسنال اليوم

علي الجانب الآخر وصلت بعثة فريق أرسنال الي مدينة ليفربول للدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة من أجل دراسة الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير وتخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف لدي الفريق وخاصه ان اللقاء خارج أرضه ، لذلك يأمل في خوض لقاء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بثلاث نقاط من ذهب ، وحقق الارسنال الفوز علي برايتون بهدفين نظيفين في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

تبدأ مباراة ارسنال ضد ليفربول اليوم في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات البطولات الانجليزية ، وتعرض مباراة ارسنال ضد ليفربول علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد ارسنال

يتولى المعلق الرياضي اليمني “حسن العيدروس” ، لقاء الإثارة والمتعة بين ليفربول ضد ارسنال  اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد ارسنال

يستضيف ملعب “انفيلد” مباراة آرسنال ضد ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى:أليسون

الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، تيسميكاس

الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، جرافنبيريخ

الهجوم: صلاح، نونيز، دياز

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، زينتشنكو

خط الوسط: أوديجارد،رايس،هافيرتيز

خط الهجوم: ساكا،جابرييل خيسوس،مارتينيلي

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد ارسنال

اعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين طاقم حكام لإدارة لقاء الليفر ضد ارسنال بقيادة الحكم المتألق “كريس كافانا” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري الانجليزي.

مشوار الارسنال في الدوري الانجليزي

لعب ارسنال اليوم 17 لقاء ، حقق الفوز في 13 مواجهه ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 35 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف.

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

خاض ليفربول اليوم 17 لقاء ، فاز في 12 لقاء ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق أرسنال في صدارة الدوري برصيد 39 نقطة ، بينما يحتل فريق ليفربول وصافة الدوري برصيد 38 نقطة في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 10
4- جارود بوين – وست هام 10
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 9