موعد مباراة ارسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 ديسمبر 2023 - 9:49 م

يحتضن ملعب “الإمارات” لقاء الارسنال ضد فريق وست هام يونايتد ، في لقاء صعب وقوي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الخميس والموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق الارسنال جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء البحث عن فوز جديد وثلاث نقاط من ذهب من أجل استعادة صدراة الدوري الانجليزي والعودة إلى طريق الانتصارات مجدداً وعدم الابتعاد عن الصدارة وتقليص الفارق بينه وبين الليفر ، وتعادل فريق أرسنال مع فريق ليفربول إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويأمل فريق وست هام يونايتد لخوض لقاء من العيار الثقيل والذي يبحث من خلاله عن خوض لقاء ناري وقوي يسعي من خلاله لخطف فوز ثمين من أجل الاقتراب للدخول في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق فريق وست هام يونايتد فوز مهم علي فريق مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل في البطولات الانجليزية.

موعد مباراة ارسنال ضد وست هام

تبدأ مباراة ارسنال ضد وست هام في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:15 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم إذاعة لقاء ارسنال ضد وست هام علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ارسنال ضد وست هام

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس نقل لقاء ارسنال ضد وست هام بصوت المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” ، خلال الساعات القليلة القادمة في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ارسنال ضد وست هام

يستضيف ملعب “الإمارات” لقاء المتعة والإثارة بين ارسنال ضد وست هام ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، زينشينكو

خط الوسط: اوديجارد ، رايس ، هافيرتز

خط الهجوم: ساكا ، جيسوس ، مارتينلي

تشكيل وست هام يونايتد

حراسة المرمى: ارويولا

خط الدفاع: كوفال ، مافروبانوس ، زوما ، ايمرسون

خط الوسط: الفاريز ، وارد برواس ، سوستشيك

خط الهجوم: قدوس ، بوين ، باكيتا

طاقم حكام مباراة ارسنال ضد وست هام

عين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الحكم الدولي “مايكل اوليفر” ، لإدارة لقاء ارسنال ضد وست هام يونايتد ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

خاض فريق أرسنال 18 مواجهه ، خقق الفوز في 12 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبيه 36 هدف ، ودخل في شباكه 16 هدف.

مشوار وست هام في الدوري الانجليزي

لعب فريق وست هام يونايتد 18 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق أرسنال وصافة الدوري الانجليزي برصيد 40 ، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- ارلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 12
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 12
4- سون هيونج مين – توتنهام 11
5- جارود بوين – وست هام 11