موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

10 ديسمبر 2023 - 12:14 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الإسبانية والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق برشلونة ضد فريق جيرونا ، خلال الساعات القليلة المقبلة في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق البرسا مرانه الأخير علي ملعبه “لويس كومبانيس الأولمبي” لخوض لقاء البحث عن استعادة صدارة الليغا بشكل أسرع واقوي من أجل تقليص الفارق بينه وبين فريق الريال وجيرونا صاحب الوصافة ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه لتحقيق الفوز في لقاء صعب ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق جيرونا الي مدينه برشلونة مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة قبل انطلاق اللقاء ، ويدخل جيرونا اللقاء وعينه علي صدارة الليغا لذلك يأمل في تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط من ذهب ، ويرصد لكم يلا شوت بلس جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

وفاز فريق برشلونة علي فريق أتليتكو مدريد بهدف نظيف ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الليغا ، بينما حقق فريق جيرونا الفوز علي فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، وستذاع المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة برشلونة ضد جيرونا

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، علي احداث هذا اللقاء خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة الليغا.

ملعب مباراة برشلونة ضد جيرونا

تعرض مباراة البرسا ضد جيرونا علي ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: بينيا

خط الدفاع: كوندي ، ارواخو ، كريستينس ، كانسيلو

خط الوسط: دي يونج ، جوندوجان ، بينري

خط الهجوم: رافينيا ، ليفاندوفسكي ، فيليكس

تشكيل جيرونا اليوم

حراسة المرمى: جازانيجا

خط الدفاع: جارسيا ، لوبيز ، بليند

خط الوسط: تسيجانكوف ، هيريرا ، جارسيا ، جوتيريز

خط الهجوم: مارتن ، دوبياك ، سافي

طاقم حكام مباراة برشلونة ضد جيرونا

اختار الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة البرسا ضد جيرونا ، بقيادة الحكم الدولي “اسيدرو دياز” ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الليغا.

مشوار جيرونا في الدوري الاسباني

خاض فريق جيرونا 15 لقاء ، حقق الفوز في 12 لقاء ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء ، وسجل لاعبوه 34 هدف ، ودخل في شباكه 18 هدف.

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

لعب فريق البرسا 15 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث برصيد 36 نقطة ، بينما يتواجد فريق جيرونا وصافة الليغا برصيد 38 نقطة في جدول الدوري الاسباني.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جودي بيلينجهام ريال مدريد 11
2- انطوان جريزمان أتليتكو مدريد 9
3- بورخا مايورال خيتافي 9
4- جيرارد مورينو فياريال 8