موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

16 ديسمبر 2023 - 11:31 ص

يدخل فريق برشلونة في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق فالنسيا ، في لقاء صعب وقوي خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق البرسا مرانه الأخير لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وخاصة أن اللقاء خارج أرضه ، ويسعي برشلونة للعودة للمنافسة علي صدراة الليجا وتقليص الفارق بينه وبين جيرونا صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط دفعه واحدة ، وتلقي برشلونة هزيمة من جيرونا برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الاسباني ، بينما يواصل فريق فالنسيا جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء صعب ويستغل فالنسيا عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق انتصار غالي ، والعودة الي طريق الانتصارات مجدداً بعدما هزم من فريق خيتافي بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الماضي في الليغا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كل ما يريد أن يعرفه القارئ في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة برشلونة اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وتعرض المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يتولي المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” لقاء البرسا ضد فالنسيا ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الاسباني الممتاز.

ملعب مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يحتضن ملعب “ميستيا” لقاء البرسا ضد فالنسيا ، مساء اليوم السبت في بطولة الليغا.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، كريستينسين، جول كوندي.

خط الوسط: بيدري، فرانكي دي يونج، إلكاي جوندوجان.

الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

تشكيل فالنسيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كوريا ، موسكيرا ، باوليستا ، جاسيوروفسكي

خط الوسط: فولكييه ، غييرا ، بوبييله ، بيريرا

خط الهجوم: لوبيز ، دورو

طاقم حكام مباراة برشلونة ضد فالنسيا

أسند الاتحاد الاسباني لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “ماجويل إنجيل اورتيز” ، لإدارة لقاء البرسا ضد فالنسيا ، في الجولة السابعة عشر في الدوري الاسباني الممتاز.

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

يدخل البرسا اللقاء لاعباً 16 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

مشوار فالنسيا في الدوري الاسباني

خاض فريق فالنسيا 16 لقاء ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 17 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع برصيد 34 نقطة ، بنزيما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 12
2- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 9
3- بورخا مايورال – خيتافي 9
4- جيرارد مورينو – فياريال 8
5- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 8