موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

2 ديسمبر 2023 - 11:17 ص

انهي فريق بايرن ميونخ استعداداته المكثفة لاستضافة فريق يونيون برلين ، في لقاء القمه والقاع ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الالماني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويأمل فريق البايرن في تحقيق فوز ثمين من أجل خطف صدارة الدوري الالماني وتقليص الفارق بينه وبين باير ليفركوزن صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط ، ومواصلة سلسلة انتصاراته من خلال الدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة ، وحقق فريق بايرن ميونخ الفوز على فريق كولن بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الالماني ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق يونيون برلين الي مدينه ميونخ مساء أمس الجمعة ضمن الاستعدادات لمواجهه البايرن في لقاء صعب ويسعي يونيون برلين لتحقيق فوز مهم من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع ، ويأمل في تعويض التعادل الذي تلقاها من فريق اوغسبورغ إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الالماني الممتاز ، ويكشف لكم يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الالمانية ، وسيتم إذاعة لقاء البايرن ضد يونيون برلين علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 5”.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي المتألق “حسن العيدروس “، معلقاً علي لقاء البايرن ضد يوينون ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الالماني.

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

يستقبل ملعب “اليانزا” لقاء المتعة والإثارة بين البايرن ضد يوينون ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الالماني.

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: لايمر ، اوباميكانو ، كيم ، مزراوي

خط الوسط: كيميتش ، موتينج ، جورتيسكا

خط الهجوم: كومان ، كين ، ساني

تشكيل يونيون برلين اليوم

حراسة المرمى: رونار

خط الدفاع: جاكيل ، كنوخ ، لييت

خط الوسط: تريمير ، هابيرير ، العيدوني ، جوسينس

خط الهجوم: فولاند ، بيرنس ، فوفانا

طاقم حكام مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

اعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “فرانك ويلنبورج” لإدارة لقاء البايرن ضد يوينون ، في الاسبوع الثالث عشر من الدوري الالماني.

جدول ترتيب الدوري الالماني

يتواجد فريق بايرن ميونخ في وصافة الدوري الالماني برصيد 32 نقطة ، حيث لعب 12 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ؤ وتعادل في لقائين ، وسجل لاعبيه 43 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف ، بينما يدخل فريق يونيون برلين اللقاء محتلا المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط ، حيث خاض 12 لقاء ، فاز في مواجهتين ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 12 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف.

قائمة هدافي الدوري الالماني 2024

1- هاري كين بايرن ميونيخ 18 هدف
2- سيهرو جيراسي شتوتجارت 14 هدف
3- لويس أوبيندا لايبزج 9 هدف
4- يوناس ويند فولفسبورج 9 هدف