موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 ديسمبر 2023 - 3:50 م

يستقبل فريق تشيلسي فريق كريستال بالاس ، مساء اليوم الأربعاء والموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق تشيلسي جميع الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب وتحسين موقفه في جدول الدوري ، ويعاني تشيلسي من سوء نتائجه منذ انطلاق النسخه الجارية ويسعي لتحسين نتائجه وتجميع اكبر عدد من النقاط خلال الجولات القادمة ، وتلقي فريق تشيلسي هزيمة من فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، بينما وصلت بعثه فريق كريستال بالاس الي مدينه تشيلسي مساء أمس الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله عن تحقيق فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل الهروب من قاع الجدول وتحسين موقفه في جدول الدوري الانجليزي ، وتعادل فريق كريستال بالاس مع فريق ايفرتون ايجابيا بهدف لهدف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

تنطلق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم إذاعة لقاء تشيلسي ضد كريستال بالاس عبر شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD 2”.

معلق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “خليل البلوشي” ، معلقاً علي لقاء تشيلسي ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج” لقاء من العيار الثقيل بين تشيلسي ضد كريستال بالاس  مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: جوستو ، ديساسي ، سيلفا ، كولويل

خط الوسط: اوجوشوكو ، جاكسون ، غالاغير

خط الهجوم: بالمر ، بروجا ، ستيرلينج

تشكيل كريستال بالاس اليوم

حراسة المرمى: هندرسون

خط الدفاع: كلاين ، اندرسن ، جيهي ، ميتشل

خط الوسط: ليرما ، ريتشاردز ، هيوز

خط الهجوم: اوليز ، ماتيتا ، ايو

طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

اختار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “ميكيل سيلاسبوري” ، لإدارة لقاء تشيلسي ضد كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق تشيلسي اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 22 نقطة ، حيث خاض 18 مواجهه ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ،وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في مرماه 28 هدف، بينما يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء محتلا المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة ، حيث لعب 18 مواجهه ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 18 هدف ، ودخل في شباكه 24 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- ارلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 12
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 12
4- سون هيونج مين – توتنهام 11
5- جارود بوين – وست هام 11