موعد مباراة تشيلسي ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

10 ديسمبر 2023 - 11:41 ص

يواصل فريق تشيلسي استعدادتة المتواصلة ليحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق ايفرتون خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستنطلق مساء اليوم الأحد والموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ودخل فريق تشيلسي في معسكر مغلق للاستعداد بشكل جيد ودقيق لخوض لقاء البحث للهروب من منتصف الجدول والاقتراب من المربع الذهبي وعودة الفريق الي مكانته الطبيعية ، وتلقي فريق تشيلسي هزيمة من فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، بينما انهي فريق ايفرتون مرانه الأخير علي ملعبه غوديسون بارك لخوض لقاء البحث للهروب من قاع الجدول ويسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة ، وحقق ايفرتون فوز كبير علي فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الانجليزية والأوروبية.

موعد مباراة تشيلسي ضد ايفرتون

تعرض المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تذاع جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم إذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة تشيلسي ضد ايفرتون

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “خالد الحدي” ، مساء اليوم الأحد في الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة تشيلسي ضد ايفرتون

يستقبل ملعب “جوديسون بارك” لقاء المتعة والإثارة بين تشيلسي ضد ايفرتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: كوكوريلا ، ديساسي ، سيلفا ، كولويل

خط الوسط: كايسيدو ، بالمر ، انزو

خط الهجوم: ستيرلينج ، جاكسون ، مودريك

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كولمان ، تاركوفكسي ، برانتويت ، مايكوليتكو

خط الوسط: يونج ، دوكوري ، غاي ، ماكنيل

خط الهجوم: كالفيرت ليوين ، هاريسون

طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد ايفرتون

اعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “مايكل اوليفر” ، لإدارة لقاء تشيلسي ضد ايفرتون ، في بطولة الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة ، حيث لعب 15 لقاء ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف ، بينما يحتل فريق ايفرتون المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط ، حيث لعب 15 مواجهه ، فاز في 3 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبيه 18 هدف ، ودخل في شباكه 20 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 9
4- جارود بوين – وست هام 8
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8