موعد مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

15 ديسمبر 2023 - 9:33 م

يستقبل فريق تشيلسي فريق شيفيلد يونايتد في لقاء من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت والموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق تشيلسي مرانه الأخير علي ملعبه ستامفورد بريدج باحثاً عن فوز جديد وثلاث نقاط جديدة للعودة إلي طريق الانتصارات مجدداً وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتلقي فريق تشيلسي هزيمة ثقيلة من فريق ايفرتون بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق شيفيلد يونايتد الي مدينة تشيلسي لخوض لقاء صعب ، ويعاني فريق شيفليد من نزيف النقاط وتذبذب النتائج وتواجده في قاع الجدول ، وحقق فريق شيفيلد يونايتد فوز مهم علي برينتفورد بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

موعد مباراة تشيلسي ضد شيفيلد

تذاع المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة تشيلسي اليوم

تعرض جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة تشيلسي ضد شفيليد

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة تشيلسي ضد شيفيلد

يستضيف ملعب”ستامفورد بريدج ” لقلة الإثارة والمتعة ، مساء اليوم السبت ، في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: جيمس ، ديساسي ، بدياشيلي ، كوكوريلا

خط الوسط: غالاغير ، انزو ، كايسيدو

خط الهجوم: بالمر ، بروجا ، مودريك

تشكيل شيفيلد يونايتد اليوم

حراسة المرمى: فودرينغهام

خط الدفاع: بوغل ، احمدهودزيتش ، روبنسون ، تروستي

خط الوسط: هامر ، بوركس ، سوزا

خط الهجوم: ماكاتي ، اوسولا ، ارتشر

طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد شيفيلد

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “اندي مادلي” ، لإدارة لقاء تشيلسي ضد شيفيلد ، ضمن منافسات الجولة السابع عشر في الدوري الانجليزي.

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

خاض فريق تشيلسي 16 لقاء ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في شباكه 26 هدف.

مشوار شيفيلد في الدوري الإنجليزي

لعب فريق شيفيلد 16 مواجهه ، فاز في لقائين ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبيه 12 هدف ، ودخل في مرماه 41 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة ، بينما يتواجد فريق شيفيلد يونايتد في المركز العشرون برصيد 8 نقاط في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 10
4- جارود بوين – وست هام 9
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8