موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

16 ديسمبر 2023 - 11:25 ص

يترقب جماهير كورة القدم لقاء مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويواصل المان سيتي جميع الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط جديدة وفوز مهم عقب النتائج السلبية التي قدمها مع الفريق خلال الجولات الماضية والابتعاد عن الصدارة ، لذلك سيدفع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بجميع أوراقه الرابحة لتحقيق الفوز ، وفاز المان سيتي علي فريق لوتون تاون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في الدوري الانجليزي ، بينما يعاني فريق كريستال بالاس من سوء النتائج وموقفه الصعب في الجدول ، ويسعي للعودة إلي طريق الانتصارات مجدداً بتحقيق فوز كبير علي السيتي ، وتلقي فريق كريستال بالاس هزيمة من فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف في الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال

ينطلق اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تنقل جميع مباريات الدوري الانجليزي علي شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم إذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي ، لقاء السيتيزن ضد كريستال ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال

يحتضن ملعب “الاتحاد” لقاء المتعة والإثارة بين السيتي ضد كريستال ، مساء اليوم السبت ضمن الأسبوع السابع عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.

الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، روبن دياز، كايل ووكر.

الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.

الهجوم: جوليان ألفاريز

تشكيل كريستال بالاس اليوم

حراسة المرمى: جونستون

خط الدفاع: وارد ، اندرسون ، جيهي ، كلاين

خط الوسط: هيوذ ، ريتشاردز ، ليرما

خط الهجوم: ايو ، ادوارد ، سكلوب

طاقم حكام مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال

عين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طاقم حكام متميز لإدارة لقاء السيتيزن ضد بالاس ، بقيادة الحكم المتألق “بول تيرني” ، في الاسبوع السابع عشر في الدوري الممتاز.

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب فريق المان سيتي 16 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 38 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

مشوار كريستال في الدوري الانجليزي

خاض فريق كريستال بالاس 16 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبيه 15 هدف ، ودخل في مرماه 23 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي برصيد 33 نقطة ، بينما يحتل فريق كريستال بالاس برصيد 16 نقطة.

  1. قائمة هدافي الدوري الانجليزي2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 10
4- جارود بوين – وست هام 9
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8