موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 ديسمبر 2023 - 3:44 م

انهي فريق مانشستر سيتي مرانه الأخير علي ملعب “غوديسون بارك” لخوض لقاء البحث للعودة إلي المربع الذهبي ضد فريق ايفرتون خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويستعد فريق المان سيتي بشكل دقيق وكبير من أجل العودة إلى طريق الانتصارات مجدداً والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر بعدما خرج من المربع الذهبي نظراً لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ، ونجح مانشستر سيتي في تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه ويعود الي المنافسة في الدوري الانجليزي بمعنويات إيجابية مرتفعة بعد حصوله علي هذا اللقب ، بينما يواصل فريق ايفرتون استعداداته المتواصلة لخوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله لاستغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع والهبوط ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وتعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس بهدفين مقابل هدفين ، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، بينما هزم فريق ايفرتون من فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

تنطلق مباراة مان سيتي ضد ايفرتون في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:15 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم عرض لقاء السيتي ضد ايفرتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

يتولى المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” لقاء السيتي ضد ايفرتون ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

يستضيف ملعب “غوديسون بارك” لقاء من العيار الثقيل بين السيتي وايفرتون ، خلال الساعات القليلة القادمة في الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: ايديرسون

خط الدفاع: ووكر ، دياز ، اكي ، جفارديول

خط الوسط: لويس ، فودين ، رودري

خط الهجوم: برناردو ، الفاريز ، جريليتش

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: باترسون ، تاركوفكسي ، برانثويت ، مايكوليتكو

خط الوسط: غاي ، غارنير ، اونانا

خط الهجوم: هاريسون ، كالفيرت ليوين ، ماكتيل

طاقم حكام مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “جوهن برووكس” ، لإدارة لقاء المان سيتي ضد ايفرتون ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي.

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

خاض المان سيتي 17 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، حقق الفوز في 10 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 40 هدف ، ودخل في مرماه 20 هدف.

مشوار ايفرتون في الدوري الانجليزي

لعب فريق ايفرتون 18 مواجهه ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 34 نقطة ، بينما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- ارلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 12
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 12
4- سون هيونج مين – توتنهام 11
5- جارود بوين – وست هام 11