موعد مباراة ليفربول ضد اونيون سان جيلواز في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

14 ديسمبر 2023 - 3:07 م

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق اونيون سان جيلواز ، في اللقاء المرتقب انطلاقه خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الخميس والموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2023 ، ونجح الليفر في خطف بطاقة التأهل الي دور ال16 من بطولة الدوري الاوروبي ، بعدما خاض خمس مواجهات فاز في 4 مواجهات بهما ، وحقق ليفربول فوز كبير علي لاسك لينز برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي ، علي الجانب الآخر انهي فريق اونيون مرانه الأخير علي ملعبه لاستضافة الفريق الإنجليزي ، ويأمل في تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه مدمن أجل تحقيق الامل الاخير له في التأهل الي دور السادس عشر من بطولة الدوري الاوروبي ، وتعادل اونيون سان جيلواز سلبياً بدون أهداف مع تولوز ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

موعد مباراة ليفربول ضد اونيون

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وتعرض مباراة الليفر ضد اونيون علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ليفربول ضد اونيون

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي المغربي”جواد بده”، في ختام دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة ليفربول ضد اونيون

يحتضن ملعب “كونستنت فاندن ستوك” في لقاء الإثارة بين الليفر ضد اونيون ، مساء اليوم الخميس في ختام دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: ارنولد ، كونساه ، فان دايك ، تسيميكاس

خط الوسط: سوبوسلاي ، ايندو ، جرافينبيرش

خط الهجوم: محمد صلاح ، نونيز ، دياز

تشكيل اونيون سان جيلواز اليوم

حراسة المرمى: موريس

خط الدفاع: سايكس ، بورجس ، مانشيدا

خط الوسط: تيرهو ، اماني ، فانهوس ، بويرتاس ، كاسترو مونتيس

خط الهجوم: نيلسون ، عمورة

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد اونيون

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم لقاء الليفر ضد اونيون ، بقيادة الحكم المتألق “اوريل غرينفيلد” ، مساء اليوم الخميس في بطولة الدوري الاوروبي.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد اونيون

التقي فريق ليفربول الإنجليزي ضد اونيون سان جيلواز في لقاء وحيد سابق في بطولة الدوري الاوروبي ، وحقق الليفر الفوز علي اونيون في هذا اللقاء.

جدول ترتيب مجموعة ليفربول

1- ليفربول 12 نقطة
2- تولوز 8 نقاط
3- اونيون سان جيلواز 5 نقاط
4- لاسك 5 نقاط