موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

1 ديسمبر 2023 - 12:34 م

يدخل فريق ريال مدريد في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق غرناطة خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي الفريق الملكي مرانه الأخير علي ملعبه سانتياغو برنابيو لاستضافة غرناطة في لقاء لم يكن سهل ، ويسعي الملكي لتحقيق فوز عريم وغالي من أجل الهروب بصدراة الليغا بأكبر عدد من النقاط ، لذلك سيقدم جميع الأوراق الرابحة في تلك المواجهه واستغلال عامل الأرض والجمهور ، وحقق الريال فوز علي فريق قادش ، بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق غرناطة الي مدينه مدريد مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة ، ويسعي غرناطة لتحقيق فوز صعب من أجل الهرب من منطقة الهبوط والقاع ، وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول ، وهزم غرناطة من فريق الافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة

تستعرض شبكة قنوات bein sports جميع مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم نقل لقاء الريال ضد غرناطة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق ، علي لقاء الريال ضد غرناطه ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الليغا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

يستقبل ملعب “سانتياغو برنابيو” لقاء المتعة والإثارة بين الفريق الملكي ضد غرناطة ، مساء اليوم السبت ، في الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: كارفاخال ، رودريجر ، ناتشو ، ميندي

خط الوسط: فالفيردي ، مودريتش ، توني كروس

خط الهجوم: بيلينجهام ، خوسيلو ، رودريجو

تشكيل غرناطة اليوم

حراسة المرمى: فيريرا

خط الدفاع: مانافا ، ميغيل ، تورينتي ، نيفا

خط الوسط: ميلندو ، غومباو ، فيار

خط الهجوم: اوزوني ، بويي ، فرنانديز

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

كشف الاتحاد الاسباني لكرة القدم تعيين الحكم المتميز “بابلو جونزاليس” ، لإدارة لقاء الريال ضد غرناطة ، في الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الاسباني.

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

خاض الفريق الملكي 14 لقاء ، فاز في 11 مواجهه ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 31 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف.

مشوار غرناطة في الدوري الاسباني

لعب فريق غرناطة 14 مواجهه ، فاز في لقائين ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء محتلا صدارة الليغا برصيد 35 نقطة ، بينما يحتل فريق غرناطة المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط في جدول الليغا.

قائمة هدافي الدوري الاسباني

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 11
2- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 9
3- جيرارد مورينو – فياريال 8
4- بورخا مايورال – خيتافي 8
5- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 7