موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلهطة

12 ديسمبر 2023 - 3:27 م

يستضيف فريق ريال سوسيداد الاسباني نظيرة فريق انتر ميلان الإيطالي خلال الساعات القليلة المقبلة في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 -2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة إنتر ضد ريال سوسيداد

ونجح فريق الانتر في التأهل الي دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خاض خمس مواجهات نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في لقائين ، وتعادل الانتر مع بنفيكا إيجابيا بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، علي الجانب الآخر نجح ريال سوسيداد في حجز بطاقة التأهل الي دور السادس عشر من بطولة دوري الأبطال بعدما تصدر المجموعة من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط ، وتعادل فريق ريال سوسيداد مع ريد بول سالزبورغ في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراه انتر ميلان ضد سوسيداد

تذاع مباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وتعرض المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد سوسيداد

يتولي المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، مهمة التعليق علي لقاء الإنتر سوسيداد ، خلال الساعات القليلة المقبلة في دوري الأبطال.

ملعب مباراة إنتر ميلان ضد سوسيداد

يستقبل ملعب “جوزيبي مياتزا” لقاء الإثارة والتشويق مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تشكيل انتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: بيسيك ، اتشيربي ، باستوني

خط الوسط: دارميان ، باريلا ، تشالهان اوغلو ، مخيتريان ، ديماركو

خط الهجوم: تورام ، مارتينيز

تشكيل ريال سوسيداد اليوم

حراسة المرمى: ريميرو

خط الدفاع: ترواري ، ايلوستوندو ، زوبيليديا ، تيرني

خط الوسط: هنديز ، زوبيمندي ، ميرينو

خط الهجوم: كوبو ، صادق ، زاخاريان

تاريخ مواجهات انتر ميلان ضد ريال سوسيداد

القتي فريق انتر ميلان الإيطالي ضد ريال سوسيداد الاسباني في مباراة واحدة سابقة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وحسم التعادل بينهم في هذا اللقاء.

جدول ترتيب مجموعة إنتر ميلان

1- ريال سوسيداد 11 نقطة
2- إنتر ميلان 11 نقطة
3- ريد بول سالزبورغ 4 نقاط
4- بنفيكا 1 نقطة