موعد مباراة ليون ضد اوراوا في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

14 ديسمبر 2023 - 8:46 م

تتجه أنظار جماهير كورة القدم العالمية الي ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” لمشاهده لقاء المتعة والإثارة والذي سيجمع بين فريق ليون المكسيكي ضد فريق اوراوا الياباني ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس عشر من بطولة كأس العالم للأندية للنسخة الحالية 2023 ، وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية للنسخة 20 في الفترة ما بين 12-22 ديسمبر الجاري ،واختتم فريق ليون جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله لتحقيق فوز كبير من أجل حجز مقعداً في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ، حيث وصلت بعثه الفريق الي السعودية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض مواجهاته في كأس العالم ، علي الجانب الآخر يدخل فريق اوراوا في تحدياً قوياً ضد الغرب المكسيكي حيث يسعى لتحقيق فوز ثمين وخطف بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات العالمية.

وسيلاقي الفائز من مواجهة أوراوا ريد وليون نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي البطولة

موعد مباراة ليون ضد اوراوا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة ليون اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للأندية ، وسيتم نقل وإذاعة لقاء ليون ضد اوراوا علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 2”.

معلق مباراة ليون ضد اوراوا

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز ، علي لقاء الفريق المكسيكي ضد اوراوا ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية.

ملعب مباراة ليون ضد اوراوا

يستقبل ملعب”الامير عبدالله الفيصل” بين ليون ضد اوراوا ، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

تشكيل ليون اليوم

حراسة المرمى: كوتا

خط الدفاع: مورينو ، فرياس ، بيلون ، تسيلو ، إيفان

خط الوسط: راميريز ، امبريز ، فرنانديز

خط الهجوم: فيناس ، الفارادو

تشكيل اوراوا اليوم

حراسة المرمى: نيشكياوا

خط الدفاع: اوجيورا ، ايوانامي ،شولز ، وباتا

خط الوسط: ياسو ، بانيا ، ايواو

خط الهجوم: كويزومي ، لينسين ، شالك

طاقم حكام مباراة ليون ضد اوراوا

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، تعيين طاقم حكام أفريقي لإدارة لقاء ليوم ضد اوراوا بقيادة جان جاك ندالا- الكونغو، إلفيس نوب – الكاميرون، أرسينيو مارينجولا- موزمبيق،سيمون مارسينياك– بولندا ، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تاريخ مواجهات ليون ضد اوراوا

لم يلتقي فريق ليون المكسيكي ضد فريق اوراوا الياباني في اي مواجهه سابقة ، وتعد مباراة ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هو أول لقاء سيجمع بينهما في التاريخ.