موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

9 ديسمبر 2023 - 10:20 ص

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي فريق كريستال بالاس ، خلال الساعات المقبله ، في اللقاء الذي يبحث عنه جماهير كورة القدم الانجليزية عن الموعد والقنوات الناقلة ، مساء اليوم السبت والموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الليفر مرانه الأخير علي ملعبه الانفيلد لخوض لقاء البحث عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي وتقليص الفارق بينه وبين ارسنال صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط ، ووضع يورجن كلوب المدير الفني لليفر خطة تكتيكية لتحقيق الفوز علي كريستال بالاس والعودة بالثلاث نقاط ، وحقق فريق ليفربول فوز مهم علي فريق شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، بينما اختتم فريق كريستال بالاس جميع الاستعدادات لخوض لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله للهروب من منطقة القاع والهبوط ، من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة لتجميع اكبر عدد من النقاط الممكنة وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتلقي فريق شيفيلد يونايتد هزيمة من فريق بورنموث بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من بطولة الدوري الانجليزي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

تبدأ المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في إذاعة جميع البطولات الانجليزية ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

تعرض المباراة بصوت المعلق الرياضي الجزائري”خليل البلوشي” ، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

يستضيف كريستال بالاس نظيرة الليفر ، علي ملعب “سيلهورست بارك” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: ارنولد ، كوناتي ، فان دايك ، جوميز

خط الوسط:
سوبوسلاي ، ايندو ، ماك اليستر

خط الهجوم:
محمد صلاح ، جاكبو ، دياز

تشكيل كريستال بالاس اليوم

حراسة المرمى:
جونستون

خط الدفاع: وارد ، اندرسن ، جيهي ، ميتشل

خط الوسط: ريتشارد ، سكلوب ، ليرما

خط الهجوم: اوليز ، ادوارد ، ايو

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “انداي مادلي” ، لإدارة لقاء الليفر ضد كريستال بالاس في بطولة الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق ليفربول اللقاء محتلا وصافة الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة ، حيث لعب 15 لقاء ، فاز في 11 مواجهه ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 34 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف ، بينما يتواجد فريق شيفيلد في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة ، حيث خاض 15 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 9
4- جارود بوين – وست هام 8
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8