موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

17 ديسمبر 2023 - 11:17 ص

اختتم فريق ريال مدريد مرانه الأخير علي ملعبه “سانتياغو برنابيو” لاستضافة فريق فياريال ، خلال الساعات القليلة المقبلة في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق السابع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويسعي الفريق الملكي لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غاليه من أجل خطف صدارة الليغا من فريق جيرونا والذي يفارق عنه بنقطتين فقط عن الصدارة ، لذلك يسعي الملكي لتحقيق فوز مهم وخاصة أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره للضغط على الفريق المنافس وتحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة ، ووقع ريال مدريد في فخ التعادل امام فريق ريال بيتيس ، بهدف لهدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في الدوري الاسباني ، بينما وصلت بعثة فريق فياريال الي مدينه مدريد مساء أمس الجمعة لخوض لقاء من العيار الثقيل ضد الملكي ،ويعاني فياريال من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه وتواجده في قاع الجدول ، ويسعي لتحسين موقفه في جدول الدوري الاسباني ، وهزم فياريال من ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة في الليغا ، ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع البطولات الأوروبية ، وتذاع المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1” , “bein sports HD 2” , “bein sports 4”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن معلق لقاء الليفر ضد فياريال ، بصوت المعلق الرياضي المتميز “خليل البلوشي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة الليغا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد فياريال

يحل فريق فياريال ضيفاً على الفريق الملكي ، علي ملعب “سانتياغو برنابيو” ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – لوكاس فاسكيز

خط الوسط: توني كروس – فيدي فالفيردي – إبراهيم دياز

خط الهجوم: جود بيلينجهام – رودريجو – خوسيلو

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

خاض الفريق الملكي 16 لقاء ، حقق الفوز في 13 لقاء ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 34 هدف ، ودخل في شباكه 10 اهداف.

مشوار فياريال في الدوري الاسباني

لعب فريق فياريال 16 مواجهه ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبيه 22 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء محتلا وصافة الليغا برصيد 39 نقطة ، بينما يتواجد فريق فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جودي بيلينجهام ريال مدريد 12
2- انطوان جريزمان أتليتكو مدريد 9
3- بورخا مايورال خيتافي 9
4- جيرارد مورينو فياريال 8