موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

29 ديسمبر 2023 - 11:07 م

يستقبل ملعب “سيتي جرواند” لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت والموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم المان يونايتد جميع استعداداته المكثفة ليحل ضيفاً على نوتنجهام في لقاء البحث عن فوز جديد وثلاث نقاط غاليه من أجل الدخول في المربع الذهبي وتجميع اكبر عدد من النقاط ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما حقق فوز ثمين علي فريق توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي ، علي الجانب يستعد فريق نوتنجهام فورست بشكل كبير لخوض لقاء ناري باحثاً عن فوز مهم من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الجدول من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط من تحقيق انتصارات متتالية ، وحقق فريق نوتنجهام فورست فوز مهم علي فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الانجليزية والأوروبية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام

تبدأ مباراة اليونايتد ضد نوتنجهام في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تذاع جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم نقل لقاء اليونايتد ضد نوتنجهام علي شاشة “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام

يتولى المعلق الرياضي ، لقاء اليونايتد ضد نوتنجهام مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست

يحتضن ملعب “سيتي جرواند” لقاء اليونايتد ضد نوتنجهام ، في الاسبوع العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: وان بياساكا ، فاران ، إيفانز ، دالوت

خط الوسط: ماينو ، برونو ، اريكسن

خط الهجوم: جارناتشو ، هويولند ، راشفورد

تشكيل نوتنجهام فورست اليوم

حراسة المرمى:تيرنر

خط الدفاع: مونتييل ، نياخات ، موريلو ، اينا

خط الوسط: دانيلو ، جيبس وايت ، سنجره

خط الهجوم: ايلانجا ، وود ، هودسون اودوي

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام

أسند الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طاقم حكام لإدارة لقاء اليونايتد ضد نوتنجهام ، بقيادة الحكم المتألق “تيم روبنسون”, ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب فريق اليونايتد 19 لقاء حقق الفوز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 8 لقاء ، وسجل لاعبيه 21 هدف ، ودخل في مرماه 25 هدف.

مشوار نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي

خاض فريق نوتنجهام 19 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 10 لقاء ، وسجل لاعبيه 22 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 31 نقطة ، بينما يتواجد فريق نوتنجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- دومينيك سولانكي- بورنموث 13
3- محمد صلاح – ليفربول 12
4- سون هيونج مين – توتنهام 11
5- جارود بوين – وست هام 11