موعد مباراة ميلان ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

2 ديسمبر 2023 - 11:41 ص

تنطلق منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، مساء اليوم السبت والموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري ، ويستضيف فريق ميلان فريق فروزينوني ، في لقاء ناري وقوي في بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24 ، ويسعي فريق الميلان لتحقيق فوز مهم وغالي من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الايطالي والحفاظ علي تواجده داخل المربع الذهبي ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما فاز علي فريق فيورنتينا بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق فروزينوني الي مدينه ميلان مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة قبل انطلاق اللقاء ، ويأمل في تحقيق فوز مهم من أجل الاقتراب من المراكز الأولي والابتعاد عن قاع الجدول من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط ، وحقق فريق فروزينوني فوز مهم علي فريق جنوي ، بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، ويقدم لكم يلا شوت بلس  جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة ميلان ضد فروزينوني

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تنقل مجموعة قنوات AD sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدور الإيطالي ، وتعرض مباراة ميلان ضد فروزينوني علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة ميلان ضد فروزينوني

اختارت مجموعة قنوات AD sports تعيين المعلق الرياضي المتميز ، علي لقاء ميلان ضد فروزينوني ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ملعب مباراة ميلان ضد فروزينوني

يستضيف ملعب “جوزيبي مياتزا” ، لقاء من العيار الثقيل بين الميلان ضد فروزينوني ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الدوري الايطالي.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، ثياو ، توموري ، هيرنانديز

خط الوسط: ريندرز ، موسي ، بوبيجا

خط الهجوم:
تشوكويزي ، يوفيتيتش ، بوليسيتش

تشكيل فروزينوني اليوم

حراسة المرمى: توارتي

خط الدفاع: اويونو ، اوكولي ، رومانيولي ، ماركيزا

خط الوسط: بورابيا ، جيسوس ، بارينيشيا

خط الهجوم: سولي ، شديره ، ابراهيموفيتش

طاقم حكام مباراة ميلان ضد فروزينوني

كشف الاتحاد الايطالي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “ماتيو ماركيتي” ، لإدارة مباراة الميلان ضد فروزينوني ، مساء اليوم السبت ، في الدوري الإيطالي.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل فريق ميلان المركز الثالث برصيد 26 نقطة ، حيث لعب 13 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 21 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف ، بينما يتواجد فريق فروزينوني في المركز العاشر برصيد 18 نقطة ، حيث خاض 13 لقاء ، فاز في 6 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1-لاوتارو مارتينيز إنتر 13 هدف
2- اوليفييه جيرو ميلان 7 هدف
3- دومينيكو بيراردي ساسولو 7 هدف
4- روميلو لوكاكو روما 6 هدف