معلق مباراة ميلان ضد نيوكاسل اليوم 13-12-2023 في دوري ابطال اوروبا

12 ديسمبر 2023 - 9:54 م

يواصل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي استعداداته المتواصلة لاستضافة فريق ميلان الإيطالي ، خلال الساعات القليلة المقبلة في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك في ختام دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ميلان ضد نيوكاسل

واختتم فريق نيوكاسل مرانه الأخير علي ملعبه سانت جيمس بارك لخوض لقاء البحث عن فوز مهم و ثمين يقترب من خلاله للتأهل الي دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في حالة هزيمة باريس سان جيرمان من بوروسيا دورتموند ، وتعادل فريق نيوكاسل مع فريق باريس سان جيرمان إيجابيا بهدف لهدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق ميلان الي دولة انجلترا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء ناري وقوي بعدما أصبحت اماله ضعيفه في التأهل حيث يقع حظه بالتأهل نفس موقف نيوكاسل حيث يبحث كل فريق منهما عن الفوز والثلاث نقاط ، وتلقي ميلان هزيمة ثقيلة من بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة نيوكاسل ضد ميلان

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل اليوم

تعرض شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري الأبطال ، وسيتم إذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

معلق مباراة نيوكاسل ضد ميلان

استقرت مجموعة bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة دوري الأبطال.

ملعب مباراة نيوكاسل ضد ميلان

يستقبل ملعب “سانت جيمس بارك” لقاء من العيار الثقيل بين نيوكاسل ضد ميلان ، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى:
دوبرافكا

خط الدفاع:
تريبيير، لاسيليس، شار، ليفرامينتو

خط الوسط:
جولينتون، غيماريش، لونجستاف

خط الهجوم:
ألميرون، إيزاك، جوردون

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى:
مايك ماينان

خط الدفاع:
كالابريا، توموري، هيرنانديز، فلورينزي

خط الوسط:
لوفتوس تشيك، ريندرز، يونس موسى

خط الهجوم:
تشوكويزي، جيرو، لياو

طاقم حكام مباراة نيوكاسل ضد ميلان

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “داني ماكيلي” ، لإدارة لقاء نيوكاسل وميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات نيوكاسل ضد ميلان

تقابل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي في لقاء وحيد سابق في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وحسم التعادل بينهم في هذا اللقاء.

جدول ترتيب مجموعة نيوكاسل

1- بوروسيا دورتموند 10 نقاط
2- باريس سان جيرمان 7 نقاط
3- نيوكاسل يونايتد 5 نقاط
4- ميلان 5 نقاط