موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

8 ديسمبر 2023 - 12:01 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الايطاليه والأوروبية موعداً من التشويق والإثارة بين فريق نابولي ضد فريق يوفنتوس ، في اللقاء المرتقب انطلاقه خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الجمعة والموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويواصل فريق اليوفي جميع الاستعدادات لخوض لقاء البحث عن فوز ثمين بجانب أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره ، لذلك سيقدم مباراة في غايه الاهميه لتحقيق الفوز من أجل استعادة صدراة الدوري الايطالي وتقليص الفارق بينه وبين فريق انتر ميلان بفارق نقطتين فقط ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الإيطالي بعدما فاز علي فريق مونزا بهدفين مقابل هدف في الاسبوع الماضي الرابع عشر في الدوري الإيطالي ، علي الجانب الآخر يستعد فريق نابولي ليحل ضيفاً علي فريق اليوفي في لقاء البحث للعودة إلي المربع الذهبي مجددا من أجل الدخول في المنافسه بشكل اقوي واكبر علي صدارة الدوري الايطالي ، وتلقي فريق نابولي هزيمة كبيرة من فريق انتر ميلان بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة .

موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تنقل مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية جميع البطولات الإيطالية ، وسيتم نقل وإذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة نابولي ضد يوفنتوس

أعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي المصري “بلال علام” ، معلقاً وواصفا علي لقاء اليوفي ونابولي ، مساء اليوم الجمعة في الدوري الإيطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد يوفنتوس

يحتضن ملعب “اليانزا” لقاء من العيار الثقيل بين نابولي ضد اليوفي ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، ناثان برناردو دي سوزا، ليو أوستيجارد.

الوسط: أندريه أنجويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، إليف إيلماس.

وفي الهجوم: ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيمين، خفيتشا كفارتسخيليا.

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: فيديريكو جاتي، جليسون بريمر، أليكس ساندرو، أندريه كامبياسو.

الوسط: وستون ماكيني، هانس نيكولاسي، أدريان رابيو.

الهجوم: فيليب كوستيتش، فيدريكو كييزا، دوسان فلاهوفيتش.

طاقم حكام مباراة نابولي ضد يوفنتوس

عين الاتحاد الايطالي لكرة القدم طاقم حكام متميز لإدارة لقاء نابولي ضد اليوفي ، بقيادة الحكم الدولي “دانييل اورساتو” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يدخل فريق يوفنتوس اللقاء محتلا وصافة الدوري برصيد 33 نقطة ، حيث خاض 14 لقاء ، فاز في 11 مواجهه ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 22 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف ، بينما يتواجد فريق نابولي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة ، حيث خاض 14 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 17 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1-لاوتارو مارتينيز إنتر 13 هدف
2- أوليفييه جيرو ميلان 7 هدف
3- دومينيكو بيراردي ساسولو 7 هدف
4- هاكان تشالهان أوجلو إنتر 6 هدف