موعد مباراة نابولي ضد سبورتينغ بارغا في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

11 ديسمبر 2023 - 6:06 م

يدخل فريق نابولي الإيطالي في تحدياً صعب ومهم يبحث من خلاله لخطف بطاقة التأهل الي دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويلتقي بفريق سبورتينغ بارغا البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة ؤ في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023-24 ، ويواصل فريق نابولي جميع الاستعدادات والتجهيزات لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمان التأهل الي الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لذلك سيدفع والتر ماتزاري المدير الفني لفريق بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، وتلقي فريق نابولي هزيمة ثقيلة من فريق ريال مدريد برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق سبورتينغ بارغا الي دولة إيطاليا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء الامل بتحقيق فوز كبير ونتيجه كبيرة من أجل تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل من نابولي والتأهل علي حسابه الي دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتعادل سبورتينغ بارغا مع يونيون برلين إيجابيا بهدف لهدف ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة نابولي ضد سبورتينغ بارغا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تذاع جميع مباريات دوري ابطال اوروبا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم إذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 4”.

معلق مباراة نابولي ضد سبورتينغ بارغا

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “خليل البلوشي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة نابولي ضد سبورتينغ بارغا

يستقبل ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” ، لقاء من العيار الثقيل بين نابولي ضد سبورتينغ بارغا مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسيوس ، ناثان

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، زيلينسكي

خط الهجوم: بوليتانو ، اوسيمين ، كفاراتسليخا

تشكيل سبورتينغ بارغا اليوم

حراسة المرمى: سانتان

خط الدفاع: مينديز ، ساتشي ، اوليفيرا ، بورخا

خط الوسط: كارفالو ، بيزي ، زالازار

خط الهجوم: دجالو ، بانزا ، هورتا

طاقم حكام مباراة نابولي ضد سبورتينغ بارغا

عرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة نابولي ضد سبورتينغ بقيادة الحكم الدولي “سلافكو فينسيتش” ، في دوري الأبطال.

تاريخ مواجهات نابولي ضد سبورتينغ بارغا

التقي فريق نابولي الإيطالي ضد فريق سبورتينغ بارغا البرتغالي في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق نابولي الفوز علي بارغا في اللقائين السابقين.

جدول ترتيب مجموعة نابولي

1- ريال مدريد 15
2- نابولي 7
3- سبورتينغ بارغا 4
4- يونيون برلين 2