موعد مباراة نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

1 ديسمبر 2023 - 12:41 م

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً علي فريق نيوكاسل يونايتد ، في لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق المان يونايتد الي مدينه نيوكاسل مساء أمس الجمعة من أجل خوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غاليه والدخول في المربع الذهبي من أجل المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق فوز مهم خارج الديار ، وحقق مانشستر يونايتد فوز ثمين على فريق ايفرتون بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة البرليمينج ، علي الجانب الآخر اختتم فريق نيوكاسل يونايتد مرانه الأخير علي ملعبه لخوض لقاء ثمين وغالي من أجل خطف ثلاث قوية من أجل الاقتراب من المربع الذهبي ، وحقق فريق نيوكاسل يونايتد فوز مهم علي فريق تشيلسي برباعية مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر يونايتد

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتذاع مباراة المان يونايتد ضد نيوكاسل علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد

يتولي المعلق الرياضي المتألق ، لقاء المان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد

يحتضن ملعب”سانت جيمس بارك” ، لقاء من العيار الثقيل بين اليونايتد ضد نيوكاسل ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: دالوت ، ماجواير ، لينديلوف ، شاو

خط الوسط: ماكتوماني ، برونو ، ماينو

خط الهجوم: راشفورد ، مارسيال ، جارناتشو

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: بوب

خط الدفاع: تريبير ، لاسيليس ، شار ، ليفرامينتو

خط الوسط: مايلي ، جيماريش ، جويلانتون

خط الهجوم: الميرون ، ايزاك ، جوردون

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد

استقر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “روبرت جونز” ، لإدارة لقاء المان يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد ، في الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب المان يونايتد 13 مباراة ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 16 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

مشوار نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

خاض فريق نيوكاسل 13 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 31 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 24 نقطة ، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 23 نقطة في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- ارلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4- جارود بوين – وست هام 8
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 7