موعد مباراة نيوكاسل ضد نوتنجهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

25 ديسمبر 2023 - 8:35 م

يلتقي فريق نيوكاسل يونايتد ضد فريق نوتنجهام خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك ، مساء اليوم الثلاثاء والموافق السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويواصل فريق نيوكاسل استعداداته المتواصلة لتحقيق الفوز علي نوتنجهام ويستغل نيوكاسل يونايتد عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، وخطف ثلاث نقاط من ذهب والعودة إلى طريق الانتصارات مجدداً بعدما هزم من فريق لوتون تاون بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق نوتنجهام فورست الي مدينة يونايتد مساء أمس الاثنين للدخول في معسكر مغلق وخوض لقاء صعب ويعاني فريق نوتنجهام من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه وتواجده في قاع الجدول ، وهزم فريق نوتنجهام فورست من فريق بورنموث بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري الانجليزي الممتاز ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة نيوكاسل ضد نوتنجهام

تذاع المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم عرض اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة نيوكاسل ضد نوتنجهام

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “حسن العيدروس” ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة نيوكاسل ضد نوتنجهام

يستقبل ملعب “سانت جيمس بارك” ، لقاء من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة في الاسبوع التاسع عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: دوبرافاكا

خط الدفاع: تريبير ، لاسيليس ، شار ، بران

خط الوسط: مايلي ، جيماريش ، لونجستاف

خط الهجوم: الميرون ، ويلسون ، جوردون

تشكيل نوتنجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: تيرنر

خط الدفاع: ويليامز ، موريلو ، بولي ، توفولو

خط الوسط: بايتش ، جيبس وايت ، مانجالا

خط الهجوم: اوريجي ، وود ، ايلانجا

طاقم حكام مباراة نيوكاسل ضد نوتنجهام

اختار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “كريس كافانا” ، لإدارة لقاء نيوكاسل ضد نوتنجهام فورست ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 29 نقطة ، حيث خاض 18 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في شباكه 22 هدف ، بينما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة ، حيث لعب 18 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 19 هدف ، ودخل في شباكه 33 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 12
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 12
4- سون هيونج مين – توتنهام 11
5- جارود بوين – وست هام 11