موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

13 ديسمبر 2023 - 11:42 ص

يبقي عشاق ومحبي كورة القدم الأوروبية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، خلال الساعات القليلة المقبلة في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق الثالث عشر من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ووصلت بعثة فريق باريس الي دولة ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض ناري وقوي يبحث من خلاله لتحقيق فوز كبير وثلاث نقاط من ذهب ، من أجل ضمان التأهل الي دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتعادل فريق باريس سان جيرمان إيجابيا بهدف لهدف مع نيوكاسل يونايتد ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، بينما اختتم فريق بوروسيا مرانه الأخير علي ملعبه سيغنال ايدونا بارك ، ونجح فريق بوروسيا في حجز مقعداً في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما فاز بوروسيا دورتموند علي ميلان بثلاثية مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة باريس ضد بوروسيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة باريس ضد بوروسيا

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس علي معلق اللقاء والتي تنقل بصوت “حسن العيدروس ” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة باريس ضد بوروسيا

يستقبل ملعب”سيغنال ايدونا بارك ” لقاء من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات دوري الأبطال.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: تيناس.

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، دانيلو بيريرا، لوكاس هيرنانديز.

الوسط: فيتينيا، مانويل أوجارتي، لي كانج إن.

الهجوم: كارلوس سولير، كيليان مبابي، باركولا

تشكيل بوروسيا دورتموند اليوم

حراسة المرمى: كوبيل.

الدفاع: زوله، هوملز، شلوتربيك، رايرسون.

الوسط: نميشا، اوزجان، سابيتزر.

الهجوم: أديمي، فولكروج، براندت

طاقم حكام مباراة باريس ضد بوروسيا

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم المتميز “جلين نيابيرج” ، لقاء باريس وبوروسيا ، في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تاريخ مواجهات باريس ضد بوروسيا

تقابل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد فريق بوروسيا دورتموند الألماني في خمس مواجهات سابقه في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وفاز باريس علي بوروسيا في لقائين ، بينما فازت بوروسيا علي باريس في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقائين .

جدول ترتيب مجموعة باريس سان جيرمان

1- بوروسيا دورتموند 10 نقاط
2- باريس سان جيرمان 7 نقاط
3- نيوكاسل يونايتد 5 نقاط
4- ميلان 5 نقاط