معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز اليوم في الدوري الفرنسي

19 ديسمبر 2023 - 8:19 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الفرنسية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق باريس سان جيرمان ضد فريق ميتز ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأربعاء والموافق عشرون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، ويسعي فريق باريس لتحقيق فوز ثمين وثلاث نقاط جديدة لإضافتها الي رصيده من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط للهروب بصدارة الدوري الفرنسي من أجل الحفاظ عليه ، ويرغب في تحسين نتائجه خلال الجولات القادمة بعدما تعرض للتعادل الإيجابي أمام ليل بهدف لهدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر في الدوري الفرنسي ، علي الجانب الآخر انهي فريق ميتز جميع الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء صعب ويتواجد فريق ميتز في موقف حرج في بطولة الدوري الفرنسي ويسعي لتحسين نتائجه خلال المواجهات القادمة ، وهزم فريق ميتز من مونبلييه بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

موعد مباراة باريس ضد ميتز

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة باريس اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 4”.

معلق مباراة باريس ضد ميتز

يتولى المعلق الرياضي المتميز “عامر الخوذيري “، لقاء باريس وميتزا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة باريس ضد ميتز

يستقبل ملعب “بارك دي برانس” لقاء من العيار الثقيل بين باريس ضد ميتز مساء اليوم الأربعاء في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: تيناس

خط الدفاع: ماركينيوس ، بيريرا ، هيرنانديز

خط الوسط: ايمري ، اوجارتي ، فيريرا ، لي كانغ

خط الهجوم: ديمبيلي ، مبابي ، باركولا

تشكيل ميتز اليوم

حراسة المرمى: اوكيدجا

خط الدفاع: كولن ، ترواري ، هيريل ، ادول

خط الوسط: جالو ، جان جاك ، كامارا

خط الهجوم: قيطون ، اليسور ، ديلو

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء محتلا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة ، حيث لعب 16 لقاء ، فاز في 12 لقاء ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ،وسجل لاعبيه 39 هدف ، ودخل في شباكه 13 هدف ، بينما يحتل فريق ميتز المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة ، حيث خاض 16 مواجهه ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبوه 15 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 16 هدف
2- اكور آدمز مونبلييه 7 هدف
3- اليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 6 هدف
4- مصطفى محمد نانت 6 هدف