موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

30 ديسمبر 2023 - 11:21 ص

يستقبل فريق يوفنتوس فريق روما خلال الساعات القليلة القادمة ، في لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي اليوفي جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء البحث عن استعادة صدارة الدوري الايطالي وتقليص الفارق بينه وبين فريق انتر ميلان صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط فقط ، لذلك يأمل في خوض لقاء قوي ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس والاستحواذ علي أجواء اللقاء والتسجيل مبكراً ، وحقق فريق يوفنتوس الفوز علي فروزينوني ، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري الإيطالي ، بينما وصلت بعثة فريق روما الي مدينه يوفنتوس مساء أمس الجمعة للدخول في معسكر مغلق من أجل التركيز لخوض لقاء ناري يبحث من خلاله عن فوز كبير وثلاث نقاط غاليه ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، والاقتراب من الدخول في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق فريق روما الفوز علي فريق نابولي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في الدوري الإيطالي الممتاز ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما

تبدأ مباراة يوفنتوس ضد روما في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم

تعرض مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية جميع البطولات الإيطالية والأوروبية ، وسيتم نقل وإذاعة لقاء اليوفي ضد روما علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة يوفنتوس ضد روما

يكشف مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية عن معلق مباراة اليوفي ضد روما ، بصوت المعلق الرياضي “بلال علام”، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات قمه الدوري الايطالي.

ملعب مباراة يوفنتوس ضد روما

يستضيف ملعب “اليانزا” لقاء من العيار الثقيل بين اليوفي ضد روما ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو ، بريمر ، ساندرو

خط الوسط: كامبياسو ، مكيني ، لوكاتيلي ، رابيو ، كوستاتيتش

خط الهجوم: ميليك ، يلدز

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني ، يورينتي ، نديكان

خط الوسط: كريستينس ، كريستانتي ، باريديس ، بوف ، زاليفسكي

خط الهجوم: لوكاكاو ، بيلوتي

مشوار يوفنتوس في الدوري الإيطالي

لعب فريق اليوفي 17 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهه ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 11 هدف.

مشوار روما في الدوري الإيطالي

خاض فريق روما 17 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 30 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق يوفنتوس في وصافة الدوري الايطالي برصيد 40 نقطة ، بينما يحتل فريق روما المركز السادس برصيد 28 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لوتارو مارتينيز انتر ميلان 15
2- دومينيكو بيراردي ساسولو 9
3- أوليفيه جيرو ميلان 8
4- روميلو لوكاكو روما 8