موعد مباراة نابولي ضد روما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

23 ديسمبر 2023 - 11:02 ص

يحل فريق نابولي ضيفاً ثقيلاً علي فريق روما في لقاء ممتعة ومثير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة روما ضد نابولي اليوم

ووصلت بعثة فريق نابولي الي مدينه روما مساء أمس الجمعة للدخول في معسكر مغلق استعداداً لخوض لقاء البحث عن فوز جديد وثلاث نقاط جديدة من أجل الدخول في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق فريق نابولي الفوز علي فريق كالياري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، علي الجانب الآخر اختتم فريق روما مرانه الأخير علي ملعبه تورينو الأولمبي لخوض لقاء البحث عن فوز مهم ونتيجة إيجابية وكبيرة من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، والعودة الي طريق الانتصارات بشكل أسرع بعدما تلقي هزيمة من فريق بولونيا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة نابولي ضد روما

يلتقي روما ضد نابولي في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة نابولي اليوم

تعرض مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لجميع البطولات الإيطالية ، وسيتم إذاعة مباراة روما ضد نابولي علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة نابولي ضد روما

عينت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية المعلق الرياضي المتألق “عصام عبده”علي مباراة روما ونابولي اليوم خلال الساعات القليلة القادمة ضمن منافسات الدوري الايطالي .

ملعب مباراة نابولي ضد روما

يستضيف ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء من العيار الثقيل بين روما ضد نابولي في الاسبوع السابع عشر في الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، ناتان

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، كايوستي

خط الهجوم: بوليتانو ، اوسيمين ، كفاراتسليخا

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: رفاليا

خط الدفاع: بوستش ، بوكيما ، كالافيوري ، كريستينس

خط الوسط: فريلير ، فيرجسون ، مورو

خط الهجوم: ندوي ، زيركزي ، سالماكرز

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل فريق نابولي الملكة السادس برصيد 27 نقطة ، حيث لعب 17 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 28 هدف ، ودخل في شباكه 19 هدف ، بينما يتواجد فريق روما في المركز الثامن برصيد 25 نقطة ، خبث خاض 16 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 15 هدف
2- دومينيكو بيراردي ساسولو 9 هدف
3- أوليفييه جيرو ميلان 8 هدف
4- روميلو لوكاكو روما 7 هدف