موعد مباراة روما ضد شيريف تيراسبول في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

14 ديسمبر 2023 - 3:19 م

يستضيف ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء من العيار الثقيل بين روما الإيطالي ضد شيريف تيراسبول ، في المباراة التي يبحث عن موعدها والقنوات الناقلة جماهير كورة القدم الأوروبية ، مساء اليوم الأربعاء والموافق الثالث عشر من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2023 ، وانهي فريق روما جميع استعداداته المتواصلة من أجل خوض لقاء البحث عن فوز جديد وثلاث نقاط غاليه لضمان التأهل الي دور ال16 من بطولة الدوري الاوروبي ، لذلك سيدفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق بجميع أوراقه الرابحة من أجل تحقيق نتائج إيجابية وكبيرة بجانب استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، وتعادل فريق روما مع سيرفيت جنيف إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والماضية من بطولة الدوري الاوروبي ، بينما وصلت بعثه فريق شيريف تيراسبول الي دولة إيطاليا خلال الأيام القليلة الماضية لخوض لقاء لم يكن مهماً عقب النتائج السلبية التي تلقاها وعدم تحقيق أي فوز في دور المجموعات وإثبات خروجه بشكل رسمي من بطولة الدوري الاوروبي ، وتلقي شيريف تيراسبول هزيمة من سيرفيت جنيف بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كل ما يريد أن يعرفه القارئ عن أحداث جميع المباريات في بطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة روما ضد شيريف

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة روما اليوم

سيتم نقل وإذاعة لقاء روما ضد شيريف تيراسبول علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports extra 1” ، في ختام دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

معلق مباراة روما ضد شيريف

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس مهمة التعليق الي المعلق الرياضي ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة روما ضد شيريف

يستضيف ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء روما الإيطالي ضد شيريف ، مساء اليوم الأربعاء في ختام دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

تشكيل روما ضد شيريف

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني ، يورينتي ، نديكان

خط الوسط: كريستينس ، باريديس ، بيليغريني ، زاليفسكي

خط الهجوم: ديبالا ، لوكاكاو

تشكيل شيريف ضد روما

حراسة المرمى: كوفال

خط الدفاع: ابوستولاكيس ، توفار ، جارنانجا ، ارتوندوغا

خط الوسط: مبيكلي ، ريكاردينيو ، طلال ، بادولو ، فيرنانديز

خط الهجوم: سيلفا

طاقم حكام مباراة روما ضد شيريف

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق ” جيروم بريسارد” ، لإدارة لقاء روما وشيريف ، في بطولة الدوري الاوروبي.

تاريخ مواجهات روما ضد شيريف

التقي فريق روما الإيطالي ضد شيريف تيراسبول في لقاء وحيد سابق في دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي ، وفاز روما علي شيريف في هذا اللقاء.

جدول ترتيب مجموعة روما

1- سلافيا براغا 12 نقطة
2- روما 10 نقاط
3- سيرفيت جنيف 5 نقاط
4- شيريف تيراسبول 1 نقطة