موعد مباراة توتنهام ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

23 ديسمبر 2023 - 10:16 ص

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لاستضافة فريق ايفرتون ، في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة توتنهام ضد إيفرتون

، ويرغب فريق توتنهام في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز مهم ولقاء جيد وكبير وخطب ثلاث نقاط من ذهب ، ويعد توتنهام هوتسبير علي بعد خطوة واحدة للدخول في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق فريق توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين ضد فريق نوتنجهام فورست ، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري الانجليزي الممتاز ، علي الجانب الآخر يستعد فريق ايفرتون ليحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق توتنهام ، ويسعي ايفرتون لتحسين موقفه في جدول الدوري من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة لتجميع اكبر عدد من النقاط ، والهروب من قاع الجدول ، وفاز فريق ايفرتون علي فريق بيرنلي ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام ضد ايفرتون

تنطلق مباراة توتنهام ضد إيفرتون اليوم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، لقاء توتنهام ضد ايفرتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD .

معلق مباراة توتنهام ضد ايفرتون

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز  معلق علي مباراة توتنهام ضد إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة توتنهام ضد ايفرتون

يستقبل ملعب”توتنهام هوتسبير” لقاء توتنهام ضد إيفرتون من العيار الثقيل ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بورو ، روميرو ، دافيز ، اودوجيو

خط الوسط: سار ، كولوسيفسكي ، بيسوما

خط الهجوم: جونسون ، ريتشارليسون ، سون

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: باترسون ، جدوفري ، كين ، تاركوفكسي ، ماكنيل

خط الوسط: هاريسون ، دوكوري ، اونانا ، غارنير

خط الهجوم: كالفيرت ليوين

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ، حيث لعب 17 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 35 هدف ، ودخل في مرماه 23 هدف ، بينما يحتل فريق ايفرتون المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ، حيث لعب 17 مواجهه ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 22 هدف ، ودخل في شباكه 20 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 10
4- جارود بوين – وست هام 10
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 9