معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ اليوم 12-12-2023 في دوري ابطال اوروبا

11 ديسمبر 2023 - 6:15 م

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم الأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فريق بايرن ميونخ الألماني ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ويستعد المان يونايتد لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل التأهل الي دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لذلك يستغل اليونايتد عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق انتصار غالي ،وتعادل مانشستر يونايتد مع غلطة سراي التركي إيجابيا بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق بايرن ميونخ الي دولة انجلترا خلال الأيام القليلة الماضية لخوض لقائه الأخير في ختام دور المجموعات ، ونجح فريق البايرن في التأهل الي دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما تعادل سلبياً مع فريق كوبنهاجن الدنماركي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن

تبدأ مباراة اليونايتد ضد البايرن في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

سيتم نقل وإذاعة لقاء اليونايتد ضد البايرن عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وتذاع المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، مساء اليوم الثلاثاء لمباراة البايرن ضد اليونايتد في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن

يستضيف اليونايتد نظيره البايرن خلال الساعات القليلة المقبلة ، علي ملعب “أولد ترافورد” ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري أبطال اوروبا.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: سيرجيو ريجيليون، لوك شو، هاري ماجواير، ديوجو دالوت.

الوسط: سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز، سفيان أمرابط.

الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، أنتوني مارسيال، أنتوني.

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز.

وسط الملعب: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، إيريك موتينج.

الهجوم: كينجسيلي كومان، هاري كين، ليروي ساني.

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن

يتولى الحكم الدولي “اسبين اسكيز” قمة دوري الأبطال والتي ستجمع بين المان يونايتد ضد البايرن خلال الساعات القليلة في ختام دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد بايرن

تقابل فريق المان يونايتد الإنجليزي ضد البايرن الألماني في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق البايرن الفوز علي اليونايتد في اربع مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

جدول ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

1- بايرن ميونخ 13
2- كوبنهاجن 5
3- غلطة سراي 5
4- مانشستر يونايتد 4