موعد ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

17 ديسمبر 2023 - 10:49 ص

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق ليفربول ضد فريق مانشستر يونايتد ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الليفر جميع الاستعدادات المتواصلة بقيادة يورجن كلوب المدير الفني لفريق والذي وجه تعليماته الخاصة للاعبين عقب دارسة المان يونايتد بشكل دقيق وكبير ، ويأمل الليفر في تحقيق فوز ثمين من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي والهروب بصدارة الدوري بأكبر عدد من النقاط من خلال السير علي طريق الانتصارات ، بينما وصلت بعثة فريق مانشستر يونايتد الي مدينة ليفربول مساء أمس السبت للدخول في معسكر مغلق من أجل خوض لقاء صعب يسعي من خلاله لتحقيق فوز كبير ونتيجة إيجابية ، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي بشكل أكبر ، لذلك سيقدم جميع الأوراق الرابحة في تلك المواجهه ، ويكشف يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة.

وحقق فريق ليفربول الفوز علي فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، بينما تلقي فريق مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة من بورنموث بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد اليونايتد

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم نقل اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، مساء اليوم الأحد ، في قمة الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يستقبل ملعب “الانفيلد” لقاء من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة في الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى:
أليسون بيكر

خط الدفاع:
كوستاس تسيميكاس. -فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط:
واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي – هارفي إليوت

خط الهجوم:
لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى:
أندريه أونانا

خط الدفاع:
ديوجو دالوت.- رافاييل فاران – فيكتور ليندلوف – أرون وان بيساكا

خط الوسط:
سكوت ماكتوميناي – كوبي ماينو – سفيان أمرابط

خط الهجوم:
ماركوس راشفورد – أليخاندرو جارناتشو – راسموس هويلوند

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “مايكل اوليفر” لإدارة لقاء الليفر ضد اليونايتد ، ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب فريق ليفربول 16 لقاء ، فاز في 12 لقاء ، وتعادل في مواجهة ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 36 هدف ، ودخل في شباكه 15 هدف.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

خاض المان يونايتد 16 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 18 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة ، بينما يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 27 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1-إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 10
4- جارود بوين – وست هام 9