موعد مباراة فالنسيا ضد جيرونا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

2 ديسمبر 2023 - 11:01 ص

يلتقي فريق جيرونا ضد فريق فالنسيا خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء الذي يبحث عنه جماهير كورة القدم الإسبانية عن الموعد والقنوات الناقلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق جيرونا استعداداته المكثفة لاستضافة فالنسيا في لقاء البحث لخطف صدراة الدوري الاسباني والحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي ، ويستغل جيرونا أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره للضغط على فالنسيا وخطف الفوز والنقاط ، ويسعي لتعويض التعادل الإيجابي التي تلقاها مع فريق اتلتيك بلباو بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الليغا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق فالنسيا الي مدينه جيرونا لخوض لقاء مهم يأمل من خلاله لتحقيق الفوز علي جيرونا من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول ، ويسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الاقتراب من المراكز الأولي ، وتعادل فريق فالنسيا مع فريق سيلتا فيغو سلبياً بدون أهداف ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة جيرونا ضد فالنسيا

تعرض المباراة في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم إذاعة لقاء جيرونا ضد فالنسيا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة جيرونا ضد فالنسيا

يحتضن ملعب “مونتيليفي” لقاء جيرونا ضد فالنسيا ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل جيرونا اليوم

حراسة المرمى: جازانيجا

خط الدفاع: مارتينيز ، جارسيا ، بليند ، جوتيريز

خط الوسط: تسيجانكوف ، هيريرا ، جارسيا ، سافيو

خط الهجوم: مارتن ، ستواني

تشكيل فالنسيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كوريا ، موسكيرا ، باوليستا ، جايا

خط الوسط: بيريز ، بيبيلو ، غييرا ، كانوس

خط الهجوم: لوبيس ، دورو

مشوار جيرونا في الدوري الاسباني

لعب فريق جيرونا 14 لقاء ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 32 هدف ، ودخل في مرماه 17 هدف.

مشوار فالنسيا في الدوري الاسباني

خاض فريق فالنسيا 14 مواجهه ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 16 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق جيرونا في وصافة الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة ، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز العاشر برصيد 19 نقطة في جدول الليغا.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 11
2- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 9
3- جيرارد مورينو – فياريال 8
4- بورخا مايورال – خيتافي 8
5- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 7