موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

23 ديسمبر 2023 - 9:53 ص

يستقبل فريق وست هام يونايتد نظيرة فريق مانشستر يونايتد ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة مانشستر يونايتد اليوم

واختتم المان يونايتد مرانه الأخير لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب ، من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ويعاني اليونايتد من تذبذب النتائج منذ انطلاق النسخه الجارية ويسعي لعودة الفريق الي مكانته الطبيعية في المربع الذهبي ، وتعادل سلبياً مع فريق ليفربول بدون أهداف ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر في الدوري الانجليزي

اخبار مباراة وست هام اليوم

ويواصل فريق وست هام جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء صعب يستغل من خلاله عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق الفوز بسهولة ونتيجة إيجابية وكبيرة ، وحقق فريق وست هام الفوز علي وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

يلتقي اليونايتد ضد وست هام في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام علي شاشة التلفزيون “bein sports HD1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

اختارت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي ، علي مباراة مان يونايتد ضد وست هام ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

يحتضن ملعب “لندن الأولمبي” لقاء الإثارة والمتعة بين اليونايتد ضد وست هام  خلال الساعات القليلة القادمة في الدوري الانجليزي.

تكسب مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: دالوت ، إيفانز ، فاران ، شاو

خط الوسط: ميانو ، ماكتوماني ، أمرابط

خط الهجوم: أنتوني ، هويلوند ، جارناتشو

تشكيل وست هام يونايتد اليوم

حراسة المرمى: فابيانسكي

خط الدفاع: كوفال ، زوما ، اكرد ، ايمرسون

خط الوسط: سوستشيك ، وارد برواس ، الفاريز

خط الهجوم: قدوس ، بوين ، باكيتا

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

اعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “سيمون هوبير” ، لإدارة لقاء اليونايتد ضد وست هام ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 28 نقطة ، حيث خاض 17 لقاء ، فاز 9 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 18 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف ، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 27 نقطة ، حيث لعب 17 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 11
3- سون هيونج مين – توتنهام 10
4- جارود بوين – وست هام 10
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 9