موعد مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

14 ديسمبر 2023 - 11:51 ص

تنطلق منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويحل فريق الزمالك ضيفاً على فريق المصري البورسعيدي خلال الساعات القليلة المقبلة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري ، واختتم الفارس الابيض جميع الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء صعب يسعي من خلاله لتحقيق فوز ثمين ويعاني الابيض من سوء النتائج ونزيف النقاط وموقفه الحرج في جدول الدوري المصري يسعي للعودة إلي طريق الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي بشكل أكبر ، وحقق الزمالك فوزاً علي فيوتشر بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري ، ويواصل المصري استعداداته لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية من أجل تحقيق فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب بشكل أكبر من المربع الذهبي ، وحقق الفريق البورسعيدي الفوز علي انبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تذاع جميع مباريات الدوري المصري عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد المصري

أسندت شبكة قنوات on time تعيين المعلق الرياضي ، مساء اليوم الخميس في الاسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك ضد المصري

يحتضن ملعب “برج العرب” بالإسكندرية لقاء المتعة والإثارة بين الأبيض والبورسعيدي خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر ، حمزة المثلوثي ، محمد عبدالغني ، محمد عبدالشافي

خط الوسط: دونجا ، شيكابالا ، روقا

خط الهجوم: زيزو ، الجزيري ، نداي

تشكيل المصري البورسعيدي اليوم

حراسة المرمى:جاد

خط الدفاع : العراقي ، عمرو موسي ، احمد ايمن منصور ، السعداوي

خط الوسط: علي ، حمادة ، الجلاصي

خط الهجوم: الشامي ، بن يوسف ، قناوي

مشوار الزمالك في الدوري المصري

لعب الفارس الابيض 7 مواجهات ، فاز في 3 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف.

مشوار المصري البورسعيدي في الدوري المصري

خاض الفريق البورسعيدي 7 مواجهات ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 9 اهداف ، ودخل في مرماه 13 هدف.

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 11 نقطة ، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة في جدول الدوري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1-كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 6
2- أحمد بلحاج – الجونة 6
3- أحمد قندوسي – سيراميكا كيلوباترا 5
4- مصطفى زيكو – زد 5
5- حسام أشرف – بلدية المحلة 5